أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف ساهم محمد صلاح فى حماية الشباب من تعاطى المخدرات × 10 معلومات

الجمعة، 06 أبريل 2018 01:45 م
كيف ساهم محمد صلاح فى حماية الشباب من تعاطى المخدرات × 10 معلومات   محمد صلاح فى حملة أنت أقوى من المخدرات
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزايدت أعداد المتصلين بالخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برئاسة غادة والى وزيرة التضامن "16023" عقب الإعلان الرابع الجديد الذى أطلقه الصندوق بمشاركة محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى تحت عنوان "أنت أقوى من المخدرات.. متسيبهاش تغلبك".

 

"اليوم السابع" ينشر تقريرًا معلوماتيًا حول نجاح حملة "أنت أقوى من المخدرات" بمشاركة محمد صلاح وتفاعل الشباب معها فى 10 معلومات كالتالى:

 

1 - تفاعل كبير من جانب الشباب مع حملة "أنت أقوى من المخدرات " بمشاركة محمد صلاح، وذلك ضمن حملة كبيرة يقودها صندوق مكافحة الإدمان برئاسة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فى إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات. 

 

2 - بلغ عدد مشاهدى حملة أنت أقوى من المخدرات بمشاركة محمد صلاح على صفحة الصندوق 5 ملايين مشاهد فى 72 ساعة فقط منذ إطلاق الإعلان.

 

3 - 88% من مشاهدى الإعلان على صفحة صندوق مكافحة الإدمان والمتفاعلين من الفئة العمرية "12-35 " عاما .

 

4 - وصل إجمالى عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وفيس بوك وانستجرام واليوتيوب" إلى 8 ملايين و400 ألف فى 72 ساعة فقط من إطلاق الحملة.

 

5 - أكثر من 19 ألف متفاعل و23 ألف شير من جانب المتابعين و13 ألف تعليق و359 ألف معجب بالإعلان.

 

6 - غالبية التعليقات إيجابية ولصالح مكافحة الإدمان وتعاطى المخدرات.

 

7 - تزايد عدد المشاهدات حملة أنت أقوى من المخدرات بشكل مستمر على مدار الساعة.

 

8 - شهد الخط الساخن "16023" لعلاج الإدمان خلال الثلاثة أيام الماضية منذ اطلاق المرحلة الرابعة لإعلان محمد صلاح تزايد عدد المكالمات الواردة على الخط الساخن بنسبة 400%.

 

9 - تنوعت المكالمات الواردة إلى الخط الساخن ما بين مكالمات لطلب العلاج بالمستشفيات والمراكز العلاجية الشريكة مع الخط الساخن.

 

10 - مشاركة محمد صلاح فى حملة صندوق مكافحة الإدمان "أنت أقوى من المخدرات" متطوعًا، لإيمانه بأهمية القضية ورغبته فى حماية الشباب المصرى من مخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة