إنفوجراف.. حصاد برشلونة فى 37 مباراة بلا هزيمة قبل معادلة رقم سوسيداد

الجمعة، 06 أبريل 2018 05:01 م
إنفوجراف.. حصاد برشلونة فى 37 مباراة بلا هزيمة قبل معادلة رقم سوسيداد فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق برشلونة الإسبانى معادلة الرقم القياسى الأفضل فى تاريخ الدورى الإسبانى بسلسلة اللاهزيمة عندما يستضيف ليجانيس، فى التاسعة إلا ربع مساء غد، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى الدوري الإسبانى آخر 37 مباراة على التوالى، نجح خلالها فى تحقيق 30 فوزا بجانب 7 تعادلات، كما سجل خلالها 104 أهداف واهتزت شباكه 24 مرة.

 

ميسي يتصدر هدافى برشلونة فى سلسلة اللاهزيمة بالدورى الإسبانى 

وأضافت الصحيفة أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي يتصدر قائمة أفضل هدافى برشلونة خلال هذه السلسلة الرائعة فى عدم تلقى أى هزيمة، برصيد 36 هدفا، يليه مهاجم أوروجواى لويس سواريز برصيد 27 هدفا ثم باولينيو برصيد 8 أهداف.

ويتقاسم إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، هذا الرقم القياسى مع المدرب السابق لويس إنريكى، الذى بدأ هذا السجل الخالى من الهزائم فى الجولة 32 من الموسم الماضى للدورى الإسبانى، وفاز على ريال سوسيداد وقتها، حيث تعود الهزيمة الأخيرة للفريق الكتالونى فى المسابقة إلى 8 أبريل 2017 أمام مالاجا، بثنائية نظيفة.

وأصبح برشلونة يحتاج إلى 90 دقيقة فقط لمعادلة الرقم القياسى الأفضل فى تاريخ الدورى الإسبانى، فى عدم تلقى أى هزيمة بأكبر عدد من المباريات المتتالية، والذى حققه ريال سوسيداد فى خلال عامى 1979 و1980 برصيد 38 مباراة.

حصاد برشلونة فى 37 مباراة بدون هزيمة
حصاد برشلونة فى 37 مباراة بدون هزيمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة