هل يترك الصخرة سلسلة The Fast بسبب فان ديزل؟.. ذا روك: سبب الخلاف مشاهد الأكشن.. لم يجتمعا نهائيا فى مشاهد The Fast 8 رغم تجاوز إيراداته مليار دولار.. وتلميحات بعدم المشاركة فى الجزء التاسع

الخميس، 05 أبريل 2018 02:25 م
هل يترك الصخرة سلسلة The Fast بسبب فان ديزل؟.. ذا روك: سبب الخلاف مشاهد الأكشن.. لم يجتمعا نهائيا فى مشاهد The Fast 8 رغم تجاوز إيراداته مليار دولار.. وتلميحات بعدم المشاركة فى الجزء التاسع ذا روك وفان ديزل
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تحقيق سلسلة أفلام fast and furious فى أجزائها الثمانية لنجما الأكشن والحركة دوين جونسون الشهير بـ"ذا روك" وفان ديزل نجاحا ساحقا منذ أن بدأت فى العرض، إلا أن العداء بين النجمين قد يحرم الجمهور من ظهور أجزاء جديدة من السلسة، وهو ما لمح إليه "ذا روك" فى آخر مقابلاته التى كشف فيها لأول مرة عن حقيقة العداء.

 

The fate of the furious
The fate of the furious

 

فقال النجم العالمى "ذا روك" البالغ من العمر 45 عاما إن الخلافات بينه وبين النجم "فان ديزل" فى تزايد منذ عملهما معا فى الجزء الثامن من فيلمfast and furious، بحسب موقع people.

 

وأكد "ذا روك" أن سبب خلافهما كان حول مشاهد الأكشن فى الفيلم، وهو ما جعله يقع فى مواجهة حادة مع "فان ديزل" أثناء تصوير الجزء الثامن مما كشف عن وجود اختلاف جوهرى بينهما، خاصة مشاهد الحركة هى ما تبنى شعبية الممثل فى الفيلم، موضحا أنه ممتن لوضوح ديزل معه ويتمنى له التوفيق على أى حال.

 

 

ذا روك

ونفى "ذا روك" أن يكون خلافهما بسبب المال لأن كلاهما لديه ثروة كبيرة، مؤكدا أنه لم يقم بتصوير أى مشاهد مع النجم فان ديزل فى فيلم fast 8 وكان كل منهما يصور مشاهده منفصلا حتى لا يتقابلان معا أثناء التصوير، نظرا لخلافهما الحاد، ملمحا بعدم نيته للعودة بالتعاون مع "ديزل" فى أى أجزاء أخرى من سلسلة أفلام fast and furious.

 

يذكر أن الجزء الثامن من فيلم fast and furious الذى تم تغيير اسمه إلى "The fate of the furious" قد حقق إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم.



فان ديزل

وفيلم "the fate of the furious" أول عمل يتم تصويره فى كوبا بعد إعادة العلاقات الأمريكية - الكوبية العام الماضى، وبعد أكثر من 50 عامًا من قطع العلاقات، إذ أعاد الطرفان فتح سفارتيهما، ورفع الرئيس السابق باراك أوباما اسم كوبا من قائمة الدول الداعمة للإرهاب، كما يعد الفيلم هو الأول فى السلسلة الذى يتم تصويرها دون بطل الأجزاء السابقة النجم الراحل بول ووكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة