موسى مصطفى موسى: "سأقاضى قناة الجزيرة.. وقد أخوض انتخابات الرئاسة المقبلة"

الخميس، 05 أبريل 2018 12:54 ص
موسى مصطفى موسى: "سأقاضى قناة الجزيرة.. وقد أخوض انتخابات الرئاسة المقبلة" موسى مصطفى موسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى السابق، بالتغطية الإعلامية أثناء الانتخابات الرئاسية، قائلًا: "الإعلام وقف معايا أكتر من اللازم أثناء الانتخابات، وتعاملنا إعلاميًا بطريقة مميزة".

 

وأضاف "موسى"، خلال حواره ببرنامج "هنا القاهرة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن بعض وسائل الإعلام الأجنبية تحاول التشكيك فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه سيرد على هذا التشكيك.

 

واستطرد أن قناة الجزيرة والقنوات الأجنبية حاولت التصيد فى الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أنه رفض مقابلتهم، وكلف محامين لمقاضاة قناة الجزيرة للرد على إساءتها، مضيفًا أن الإخوان تتربص بالدولة المصرية، وكانت تتربص بالانتخابات الرئاسية، ونشرت أكاذيب عنه، أثنا ترشحه للانتخابات الرئاسية.

 

وأكد المرشح الرئاسي السابق، أنه سيكرر الترشح لانتخابات 2020 إذا استطاع القيام بدور ملحوظ وآداء مميز، وإذا كان هناك تفاعلًا مع الحزب في المرحلة المقبلة، مؤكدًا: "سنتواجد بكثاقة، ونستعد لانتخابات مجلس النواب والمحليات".

 

وأوضح أن الانتخابات الرئاسية أعطت الحزب فرصة كبيرة للاقتراب من الجماهير وقدمته فى ثوب جديد، لافتًا إلى أنه شعر بتفاعل الجماهير مع الحزب ومع البرنامج الانتخابى.

 

وتابع: "نسعى لبناء حياة حزبية وسياسية قوية، وكسبنا من الانتخابات الرئاسية بناء مؤسسة حزبية محترمة وحصلنا على خبرة عالية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة