مدير منظمة العمل العربية: 17 وزيرا يشاركون فى الدورة 45 للمؤتمر العربى

الخميس، 05 أبريل 2018 11:42 ص
مدير منظمة العمل العربية: 17 وزيرا يشاركون فى الدورة 45 للمؤتمر العربى فايز المطيرى مدير منظمة العمل العربية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فايز المطيرى، مدير منظمة العمل العربية، إن أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربى، الذى تستضيفه القاهرة من 8 حتى 15 أبريل الجارى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستشهد توقيع عدد من البروتوكولات الثنائية الخاصة بالشبكة العربية لمعلومات أسواق العمل، استكمالا لسلسلة البروتوكولات التى تم توقيعها مع أطراف الإنتاج الثلاثة .

وأضاف مدير منظمة العمل العربية، خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل مؤتمر العمل العربى المقرر انطلاق أعماله الأحد المقبل، أن المؤتمر سيحضره 17 وزير عمل عربيا، مشيرا إلى أن المنظمة أنجزت خلال 2017 المرحلة الأولى من مشروع الشبكة العربية لمعلومات أسواق العمل .

وكشف مدير منظمة العمل العربية، عن أن المنظمة ستسعى لأصحاب الأعمال، لوضع فرص العمل المتوفرة لديهم فى الوطن العربى على الشبكة العربية، فى سبيل القضاء على البطالة بالمنطقة، متابعا: "أخذنا عهدا على أنفسنا أن تشمل أنشطة المنظمة كل البلدان العربية، حتى التى تعانى من نزاعات".

 

وأشار المطيري، إلى إن منصب المدير العام للمنظمة ينتهي وفقا للدستور الخاص بالمنظمة في نهاية 2019، وسيتم فتح باب الترشح على المنصب في مؤتمر العمل العربي المقبل وليس الجاري.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة