أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. عمرو أديب: "آسف إنى ماقريتش لأحمد خالد توفيق.. وعامل فقرة عنه النهاردة"

الخميس، 05 أبريل 2018 12:00 ص
فيديو.. عمرو أديب: "آسف إنى ماقريتش لأحمد خالد توفيق.. وعامل فقرة عنه النهاردة" عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه أخطأ فى حلقة الأمس وقال الحقيقة وهى أنه لا يعرف الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، مشيراً إلى أنه لم يقرأ روايات للكاتب.

وأشار أديب، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، إلى أنه لم يدّع أنه يقرأ كل شئ، فهو يقرأ لأحمد مراد وعلاء الأسوانى، مضيفاً أنه تعرض للنقد بسبب تصريحاته أمس، مردفاً:"أنا آسف إنى ماقريتلوش، وبكفّر عن أخطائى وعامل فقرة عنه النهاردة".

وذكر أنه ليس هو فقط لا يقرأ للكاتب الراحل، مستنكراً حالة الرفض غير الممنهج، والصراع الذى حدث بعد وفاة أحمد خالد توفيق، مؤكداً أنه طلب دراسة روايات الكاتب وسبب حب الشباب له، مستطرداً:"ماقلتش أى حاجة عيب عنه ولا أقدر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" الحق يجب أن يقال "

سمعت برنامح عمرو أديب على الراديو ( أمس 3 أبريل ) , و فيه كان يتحدث عن ظاهرة الفقيد أحمد خالد , و أقر أنه لم يقرأ له و هذا لا يعيبه أو يعيب الكاتب رحمه الله ... و هذا بالضبط ما قاله إبراهيم عيسى في تعليقه على هجوم ضيفه في برنامجه على الراديو أيضا اليوم ( 4 أبريل ) ...... و الغريب أن هذا الضيف مدح في الفقيد عفة لسانه و تنزهه عن أي اساءة لمنتقديه في حين أن الضيف نفسه لم يتورع عن الاساءة لعمرو أديب لاعترافه بأنه لم يقرأ له..... و اخيرا فإنني أقول له أنني أيضا لم أقرأ أعماله , لأنني لا أقرأ جريدة الدستور التي كان يكتب بها , و ربنا يستر !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة