على عبدالعال بمؤتمر الاتحاد البرلمانى العربى: مصر تخوض حربا ضد الإرهاب (صور)

الخميس، 05 أبريل 2018 10:45 ص
على عبدالعال بمؤتمر الاتحاد البرلمانى العربى: مصر تخوض حربا ضد الإرهاب (صور) الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب ـ نورا فخرى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمة ألقاها رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال بالإنابة،  بمؤتمر الاتحاد البرلمانى العربى، صباح اليوم، إن مصر تخوض حالياً حربا ضروسا لا هوادة فيها لاستئصال الإرهاب من جذوره وتعقبه والقضاء عليه أينما وجد.

 

وأضاف: أنه لا يخفى عليكم  أن مواجهة هذا الخطر الداهم كان على رأس أولويات مصر خلال فترة عضويتها فى مجلس الأمن، ورئاستها للجنة مكافحة الإرهاب ليس دفاعا عن مصر بل دفاعا عن محيطها العربى وعن العالم أجمع.

 

وتابع، في الكلمة التي ألقاها رئيس مجلس النواب بالإنابة عن الرئيس، أن الوحدة العربية الشاملة هو أمل أمتنا ومن أجل ذلك علينا  أن ننمى ما بيننا من مصالح مشتركة، وأن نمد جسور  بين الهيئات البرلمانين لصالخ أمتنا العربية.

 

وأشار، إلي أن تحقيق السلام في المنطقة من شأنه أن ينزع عن الإرهاب إحدى  الذرائع التى طالما استغلها، ولقد حان الوقت لمعالجة شاملة لقضية العربى المركزية وهى القضية الفلسطينية، على أساس إقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، ولقد بذلت مصر جهودها فى إجراء المصالحة الفلسطينية  بين الأِشقاء لصالح قضيتهم وقضيتنا جميعا.

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

مصر تخوض حربا شرسة ضد خوارج العصر المدعومين من اشرار العالم ومنهم من يتظاهر بمحاربة الارهاب

لو ان امريما والغرب حريصون على القضاء على الارهاب بجد لتم ذلك في اشهر معدودة ولكن للاسف هذه القوى تدعم سرا الارهابيين ثم تتظاهر بمحاربتهم لارضاء شعوبها التى لو عرفت الحقيقة لاسقطت الاداراة الحاكمة عندها فنجد للسف بريطانية تأوى رؤوس الشر والارهاب من الخوارج الاخوان وتتيح لهم عقد اجتماعات بها ونجد ايضا خوارج العصر يتحركون بحرية في امريكا ولو كان هناك جدية في محاربة الارهاب لصدر قرار من مجلس الامن الدولى باعتبار الاخوان وفروعها كيان ارهابى كل من ينتسب اليه يتم محاكمته فورا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة