أكرم القصاص - علا الشافعي

طائرة الأهلى رجال تبحث عن مواصلة التربع على عرش أفريقيا أمام الطلائع الليلة.. النجمة رقم 13 طموح أبناء مصيلحى.. الفريق العسكرى عينه على اللقب الثانى.. وأطفال مستشفى 57357 يحضرون لقاء النهائى

الخميس، 05 أبريل 2018 05:18 م
طائرة الأهلى رجال تبحث عن مواصلة التربع على عرش أفريقيا أمام الطلائع الليلة.. النجمة رقم 13 طموح أبناء مصيلحى.. الفريق العسكرى عينه على اللقب الثانى.. وأطفال مستشفى 57357 يحضرون لقاء النهائى طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى  فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى إلى مواصلة التربع على عرش أفريقيا للموسم الثانى على التوالى بالتتويج باللقب الأفريقى على حساب طلائع الجيش  فى نهائى النسخة التى ينظما النادى الأهلى و تختتم اليوم .
 

أبناء العايدى يسعون إلى حصد اللقب الثانى أفريقيا .

بينما يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى الشاب الطموح وائل العايدى إلى حصد اللقب الأفريقى الثانى فى مشوار الفريق العسكرى الذى توج بالنسخة الأولى فى تاريخه عام 2016 بقيادة المدرب المخضرم شريف الشمرلى .

 
كما أن فريق طلائع الجيش يعتمد بشكل كبير على نجم الكرة الطائرة أحمد صلاح الذى يمتلك الكثير  من الخبرات، إذ أن باستطاعته قلب الموازين لصالح الفريق العسكرى مثلما حدث فى نهائى الدورى الموسم الماضى .
 

الأهلى عينه على حصد النجمة رقم 13 

 

 بينما توج فريق الأهلى  بلقب هذه البطولة 12 مرة من قبل هذه النسخة .
 
حيث حصد لقب أول بطولة فى أفريقيا عام 1980 على حساب غريمه التقليدى الزمالك بالقاهرة ،قبل أن يحدث نفس السيناريو فى موسم 1983 و يخطفه المارد الأحمر من أنياب الفريق الأبيض/، لتعود القلعة الحمراء مجددا إلى العرش الأفريقى بالتتويج باللقب عام 1995  على حساب النجم الساحلي فى العاصمة الكينية نيروبى  ليحتفظون باللقب فى عامى 1996 , 1997   على حساب كلا من النجم الساحلي فى ابيدجان و مولودية الجزائر فى داكار على التوالى .
 
كما استطاع الفريق الأحمر ان يستحوذ على اللقب الأفريقى موسمى 2003 , 2004 على حساب الأوليمبى القليبى التونسى الأولى فى مصر و الثانية بالجزائر.
 
فيما توج الأهلى بلقب موسم 2006 على حساب الصفاقسى التونسى و فى عام 2010 اقتنصه رجال الأهلى من الزمالك  بالفوز 3/1   .
 
كما حصل الأهلى على لقب أفريقيا أعوام  2011 على حساب السجون الكينى و 2015 بالفوز على الترجى  3/1 و اخيرا موسم 2017 الماضى على حساب النجم الساحلي بالفوز 3/1 فى تونس.
 


"الأهلى و الجيش" يحققان العلامة الكاملة قبل لقاء النهائى. 

 

شهد مشوار فريق الأهلى فى البطولة تحقيق العلامة الكاملة فى الدور التمهيدى بالفوز فى جميع مبارياته قبل أن يهزم جى اس يو الكينى فى ربع النهائى ليلاقى سموحة فى نصف النهائى و يفوز عليه بثلاثية نظيفة أيضا  ، فيما حقق أيضا فريق طلائع الجيش العلامة الكاملة فى دور المجموعات أيضا قبل أن يهزم السجون الكينى فى ربع النهائى ليلاقى السويحلى فى نصف النهائى و يسحقه ثلاثية تحلق به فى النهائى .
 

مخاوف فى الأهلى بسبب افتقاد قطب 

كما يسيطر على فريق الأهلى فى لقاء الليلة مخاوف بسبب افتقاد أحمد قطب احد اهم لاعبى الفريق الأحمر بسبب اصابته بقطع فى الرباط الصليبى فى لقاء نصف النهائى .

 
بينما يعول امال كبيرة على  عبد الله عبد السلام "الفتى الأسمر "فى مركز صناعة اللعب و الذى تم استعادته من صفوف الجيش هذا الموسم و  محمد عادل اللاعب الواعد فى صفوف الفريق الأحمر الذى يمتلك خبرات قوية نظرا لانضمامه الى صفوف المنتخب فى سن مبكر .
 

أطفال مستشفى 57357 يحضرون لقاء النهائى

كما سيشهد لقاء النهائى حضور أطفال  عدد  من أعضاء  مستشفى 57357 لقاء الختام بعدما وافقت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد الجارحى على طلب المستشفى و سيتم إرسال أتوبيس لنقل الأطفال لحضور المباراة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة