رئيس الوزراء يتابع خطة إعادة هيكلة مصانع وشركات قطاع الأعمال العام - صور

الخميس، 05 أبريل 2018 02:11 م
رئيس الوزراء يتابع خطة إعادة هيكلة مصانع وشركات قطاع الأعمال العام - صور شريف إسماعيل ووزير قطاع الاعمال
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس الدكتور خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام لبحث عدد من ملفات عمل الوزارة فى الفترة الحالية.
 
 
وتناول اللقاء استعراض آخر مستجدات عمل الوزارة من بينها خطة إعادة هيكلة مصانع وشركات قطاع الأعمال العام، وخطط تطوير فندق شبرد والذي يجرى حالياً التفاوض بشأنه مع بعض المستثمرين العرب للدخول فى شراكة لتطويره ليكون على أعلى مستوى بما يرقى بمستوى الفنادق العالمية.
 
 
ووجه رئيس مجلس الوزراء على ضرورة الاهتمام بالشركات التابعة لقطاع الأعمال العام وتذليل العقبات التى تواجهها لما يسهم فيه هذا القطاع الهام من دفع عجلة التنمية الإقتصادية وتوفير المزيد من فرص العمل.

 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

هايل سيادة رئيس الوزراء تطوير وليس بيع

نعم هكذا يكون فكر المهندس لابد من حل للتطوير وليس البيع او او تطوير من خلال التمويل المباشر من الدوله او المشاركه للقطاع الخاص او طرح نسب بالبورصه و ليس البيع الكلى لابد وان يستقيم الحال للدوله لابد من وحود الدوله فى الانتاج لحماية المواطن من جنون الاتفاق على رفع الأسعار نعم اقولها بقلب قوى هناك من المستثمرين من يتفقون على رفع انواع سبع بعينها ولو نظرت للمستورد الذى ياتى من الخارج الذى يعطى موظفيهم بالدولار و ضرائب وطاقه اعلى ستجد تلك المنتجات أرخص بكثير شكرا سيادة الوزير نعم طور و اضغط على كل وزير لان كل وزير لابد يضغط على طاقم من الوكلاء و المدربين الحصر لهم ولا عد المنظومة محتاجه متابعه من كل من ولى امر الناس شىء حتى يعمل الجميع من الغفير الى الوزير لا شك ان الوزراء جيدون ولكن لابد من الكل يعمل جيش المحافظين و المديرين و الوكلاء ووووو. لابد ينزلوا الشارع للعمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة