أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط

الخميس، 05 أبريل 2018 06:29 م
تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط أخشاب - أرشيفية
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مباحث التموين برئاسة المقدم عماد معوض وضياء قنديل والسيد عبيد مفتشى تموين حملات موسعة على مخازن وشون الأخشاب وبخاصة الأبلاكاش الواقعة على طريقى "دمياط - بورسعيد" و"دمياط - ميناء دمياط".
 
وأسفرت الحملات عن تحرير أول محضر ضد أكبر مستوردى للأبلاكاش بمصر، ويدعى " ع.ا" نتيجة امتناعه عن البيع ورفضه تقديم فاتورة لأحد المشترين، فضلًا عن مخالفة عدم الإعلان عن السعر، وتم تحرير محضر حمل رقم 3434 جنح أمن دولة قسم تانى لسنة  2018، ويعد هذا المحضر هو الأول من نوعه الذى تحرره مباحث التموين ضد مستوردى الأبلاكاش.

وفى سياق متصل، أعلن اللواء هشام عثمان رئيس مركز ومدينة دمياط عن تحرير 11 محضر ضد مخازن وتشوينات الأخشاب بطريق "دمياط - بورسعيد".

ويذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط قد أعلن منذ قليل، عن تثبيت سعر الأبلكاش للبيع بـ92 جنيها لجميع الأنواع المتاحة بالمخازن لمدة خمسة أشهر اعتبارا من اليوم الخامس من أبريل حتى الرابع من شهر سبتمبر من العام الحالى.

وذلك خلال الاجتماع الذى استمر لمدة 6 ساعات بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور النواب أسامة العبد ومحمد الزينى وضياء الدين داوود أبو المعاطى، ومصطفى أبو المعاطى ومحمد الحصى والعميد محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط والمقدم عماد معوض رئيس مباحث التموين وبعض تجار ومستوردى الأبلكاش بدمياط لمناقشة المشاكل الخاصة بارتفاع سعر الابلكاش وآلية حلها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

جشع التجار

جشع التاجر خشب وقطع الغيار و الغذائية لازم مباحث التموين وغرفة التجارة تضع خطوط ساخنة لشكاوي المواطنين من جشع التجار.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة