أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات.. 5 معلومات عن نجم بوليوود "سلمان خان"

الخميس، 05 أبريل 2018 04:05 م
بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات.. 5 معلومات عن نجم بوليوود "سلمان خان" سلمان خان
كتبت: هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب عشاق نجم بوليوود "سلمان خان" بصدمة كبيرة بعد أن حكم عليه بعقوبة السجن 5 سنوات، اليوم الخميس، بتهمة الصيد غير المشروع فى قضية ترجع لعام 1998، الأمر الذى قد يعطل مسيرة واحد من أكثر الممثلين شعبية فى الهند.

ونرصد 5 معلومات هامة يجب معرفتهم عن نجم بوليوود:

1- يبلغ من العمر 52 عاما ارتبط بالممثلة الهندية ايشواريا راى عام 1999، وانفصلا فى مارس 2002، واتهمته أيشواريا بمضايقتها بعد الانفصال وأدعت أنه تسبب فى إصابات جسدية لنفسه عندما رفضت تلقى مكالماته، وفقا لصحيفة التايمز الهندية.

salman-khan-rex-1
سلمان خان

2- أصيب بمرض اضطراب فى أعصاب الوجه عام 2011، وأكد الأطباء أنه لا يمكن علاج الحالة، ولكن يمكن السيطرة عليها بالعلاج، حيث تتراوح الأعراض من ألم خفيف إلى حاد فى الوجه.  

salman-khan-rex-5
سلمان خان

3- سجن بسبب إهماله فى القيادة عام 2002 ، حيث أُلقى القبض عليه بعد أن دخلت سيارته فى مخبز فى مومباى، ما نتج عن ذلك وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرون، ووجهة له تهمة القتل العمد ، لكن التهم أسقطت فى وقت لاحق.

salman-khan-rex-9
سلمان خان

4- أنشأ مؤسسة غير ربحية خاصة به لدعم حقوق الإنسان عام 2007 لتوفير خدمات التعليم والرعاية الصحية للمحرومين فى الهند.

salman-khan-rex-3
سلمان خان

5- ادين مؤخرا بقتل اثنين من الظبى الأسود، وهو من الأنواع التى تستوطن شبه القارة الهندية والمهددة بالانقراض أثناء تصويره فيلم عام 1998، وتم تغريمه 10 آلاف روبية هندية وحاول سلمان استئناف الحكم لكنه تم صدور حكم بسجنه 5 سنوات، وكان متورط معه سيف على خان، وسونالى بيندر، وتابو ، ونيلم كوتارى، حيث اتهموا بالتحريض على جريمة، لكن تمت تبرئتهم.

salman-khan-rex-1
سلمان خان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة