القبض على 5 متهمين بحيازة مواد مخدرة فى حملة أمنية بالإسماعيلية

الخميس، 05 أبريل 2018 04:58 م
القبض على 5 متهمين بحيازة مواد مخدرة فى حملة أمنية بالإسماعيلية العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، القبض على 5 متهمين بحوزتهم كميات من الأقراص المخدرة والحشيش والأفيون والهيروين بقصد الاتجار.
 
كان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط "سليمان .م.س" 42 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، وبحوزته كمية من الأفيون وزنت 250 جراما، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، و"محمود.ال.م" 23 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز القصاصين، وبحوزته 100 قرص مخدر، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.
 
كما تم ضبط "السيد.ن.ف" 34 عاما عاطل، مقيم الإبراهيمية شرقية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول، و"أشرف.م.م" 30 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز الإسماعيلية، وبحوزته 36 قطعة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، و"محمود.ال.م" 35 عاما عاطل، مقيم دائرة قسم أول الإسماعيلية، وبحوزته 99 قرصا مخدرا، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.
 
وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، فتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة