"الإسكان السعودية" تطلق 3 مشاريع سكنية فى مدينة الرياض

الخميس، 05 أبريل 2018 01:49 م
"الإسكان السعودية" تطلق 3 مشاريع سكنية فى مدينة الرياض عمليات بناء _ صورة أرشيفية
كتب وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت وزارة الإسكان السعودية ، 3 مشاريع سكنية فى مدينة الرياض متاحة للمستفيدين من الدعم الإسكانى، لمعاينة الوحدات المخصصة لهم واستكمال إجراءات الحجز النهائى، وإتمام عمليات التمويل، فى موقع واحد، وذلك من خلال المعارض التى تقيمها وزارة الإسكان بحسب "العربية.نت" .

وتتوزع المشاريع المطروحة فى عدد من المواقع فى الرياض، إذ يضم مشروع "بوابة الشرق" نحو 3665 فيلا، فيما يوفر مشروع "معالى عنان" 440 فيلا وتاون هاوس، إضافة إلى 168 شقة سكنية فى مشروع "إسكان الرياض" الواقع فى الجزء الشمالى من المدينة.

وتلتزم المشاريع المطروحة بالمستويات السعرية المستهدفة من قبل وزارة الإسكان، والتى تتراوح بين 250 ألفا و750 ألف ريال، كما تقدم الوزارة من خلال الشراكة مع المطورين العقاريين الضمانات على جودة البناء والمنتجات، كما تتميز تلك المشاريع بتكامل البنية التحتية من كهرباء وماء وصرف صحي، إضافة إلى المسطحات الخضراء والحدائق العامة، ووجود المرافق والخدمات ومواقع مخصصة للقطاعات الحكومية.

وتأتى هذه المشاريع التى أطلقتها الوزارة ضمن برنامج "سكني"، امتداداً لما سبقها من مشاريع يتم الإعلان عنها بشكل شهري، والتى تستهدف تخصيص 300 ألف منتج بنهاية العام الحالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة