أرسنال يقترب من نصف نهائى الدورى الأوروبى برباعية فى سسكا بمشاركة الننى

الخميس، 05 أبريل 2018 11:01 م
أرسنال يقترب من نصف نهائى الدورى الأوروبى برباعية فى سسكا بمشاركة الننى أرسنال يكتسح سسكا موسكو برباعية
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أرسنال الإنجليزى فوزاً كاسحاً على ضيفه سسكا موسكو الروسى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات" فى لندن، بذهاب ربع نهائى بطولة الدورى الأوروبى. 
 
المباراة تعد هى الأولى بين فريق من إنجلترا وآخر من روسيا، بعد الأزمة السياسية التى نشبت بين البلدين فى الأسابيع الأخيرة، بسبب مقتل الجاسوس الروسى سيرجى سكريبال فى إنجلترا بغاز الأعصاب، وهى الأزمة التى طرحت نفسها بقوة على مجلس الأمن من أجل مناقشتها.
 
المباراة شهدت منذ بدايتها جلوس محمد الننى نجم وسط منتخبنا الوطنى على مقاعد بدلاء أرسنال، ولكنه شارك كبديل لزميله جاك ويلشير فى الدقيقة 74 من عمر المباراة.
 
لحظة تبديل الننى
لحظة تبديل الننى
 
جاء الهدف الأول للجانرز عن طريق آرون رامسى فى الدقيقة التاسعة، ولكن سسكا موسكو نجح فى تسجيل هدف التعادل عن طريق أليكساندر جولوفين فى الدقيقة 15، من ركلة حرة مباشرة رائعة للغاية.
 
 
 
واحتسبت ركلة جزاء لأرسنال، نجح من خلالها ألسكاندر لاكازيت فى تسجيل الهدف الثانى لأرسنال.
 
 
وفى الدقيقة 28 سجل آرون رامسى واحداً من أجمل أهداف البطولة، بلمسة سحرية بوجه القدم الخارجى، اتجهت ساقطة نحو شباك إيجور أكينفيف حارس مرمى سسكا موسكو ومنتخب روسيا، قبل أن يضيف الكساندر لاكازيت الهدف الرابع فى الدقيقة 35 بتسديدة قوية.
 
 
 
بهذا الفوز الكبير سيكتفى أرسنال بالفوز أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدفين، فى لقاء الإياب الخميس المقبل بروسيا من أجل التأهل لنصف النهائى، بينما يحتاج سسكا موسكو للفوز بفارق 3 أهداف من أجل التأهل.
 
كان أرسنال تأهل لربع النهائى على حساب ميلان الإيطالى، بينما تأهل سسكا موسكو على حساب ليون الفرنسى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة