هدف رونالدو يثير جنونهم.. زيدان يضع يده على رأسه.. وراشفورد يؤكد: إنه يمزح

الأربعاء، 04 أبريل 2018 02:22 ص
هدف رونالدو يثير جنونهم.. زيدان يضع يده على رأسه.. وراشفورد يؤكد: إنه يمزح صدمة زيدان من هدف رونالدو
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين تصفيق حاد من جماهير يوفنتوس، وحركة لا إرادية من زيدان، إلى تصريح طريف من ماركوس راشفورد، كان الهدف الخيالى الذى سجله كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فى شباك يوفنتوس له تأثيراً جنونياً على كل من شاهده.
 
رونالدو سجل هدفه الخيالى من تسديدة مقصية مزدوجة خلفية أكثر من رائعة فى شباك الحارس جانلويجى بوفون، وتقدم به بثنائية للريال سجلها بنفسه أمام اليوفى، قبل أن يضيف مارسيلو الهدف الثالث، وذلك فى مباراة الفريقين بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، والمثير أن النجم البرتغالى أكد بنفسه أن لم يكن يتوقع التسجيل بهذه الطريقة.
 
 
الكاميرات أظهرت زين الدين زيدان مدرب الريال وهو يضع رأسه على يديه بشكل لا إرادى، وذلك تعبيراً عن دهشته من الهدف الخيالى الذى سجله الدون، رغم أن زيزو تمالك نفسه أمام الجماهير أثناء تصريحاته بعد المباراة، ولم يبد اندهاشه بالهدف، مؤكدأ أنه لم يتفاجئ لأنه اعتاد من رونالدو على هذه الأشياء.
 
 
صدمة زيدان من هدف رونالدو
صدمة زيدان من هدف رونالدو
 
المثير أن جماهير يوفنتوس أنفسهم وقفوا جميعاً وصفقوا بشدة لرونالدو بعد تسجيله هذا الهدف فى شباك حارسهم الأسطورى بوفون.
 
 
لم يكن هذا كل شيء، فقد أشاد ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الشاب بالهدف الذى سجله رونالدو، حيث كتب تغريدة قال فيها: "كريستيانو رونالدو يمزح.. أى لاعب هذا".
 
 
الحساب الرسمى لدورى الأبطال نفسه نشر صورة لرونالدو، وعليق عليها قائلاً: "أى هدف هذا".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فوزي

عادي

حسام خالي سجل نفس الهدف

عدد الردود 0

بواسطة:

SHERIF

الغالي

ياجمتعة شوفوا هدف حسام غالي نفس المشهد نفس الجون وماحدش حط ايدة علي راسة ولاحد قال دة بيهزر ياجماعة جسام ولا النني ولا طارق حامد ولا كوكا كولا ولا السولية ياعالم حد يقول لعم كوبر دة يفوق ويشوف مين الأصلح حرام والله احنا مش ناقصين هزائم تاني كل دة علشان اسامة نبية مين دة وعمل ايه علشان يبقى مساعد فى جهاز المنتخب ومين دة علشان يمشوا غالي علشانة احنا عندنا مليون اسامة لكن عندنا حسام غالي واحد ياكابتن ابو ريدة اتدخل وشوفلك حل ياتمشوا كوبر ملك الدفاع والهزائم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة