مدرب الفراعنة: المنتخب مش مؤسسة خيرية.. وأبو تريكة أصبح من الماضى

الأربعاء، 04 أبريل 2018 01:14 ص
مدرب الفراعنة: المنتخب مش مؤسسة خيرية.. وأبو تريكة أصبح من الماضى منتخب مصر
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فانتا المدرب المساعد لـ"هيكتور كوبر" المدير الفنى لمنتخب مصر أندهاشة من مطالبة الجماهير باختيار بعض اللاعبين للانضمام لقائمة المنتخب فى المونديال روسيا القادم 2018 رغم أن مستواهم لن يؤهالهم لذلك .

وقال فانتا خلال تصريحات تلفزيونية لقناة سى بى سى أكسترا أن المنتخب ليس مؤسسة خيرية لتكريم اللاعبين، مؤكدا أن الاختيار يتم بناءا على المستوى الذى يقدمة النجوم مع أنديتهم .

وأضاف فانتا انه سمع عن نجوم لها تأثيرها الكبير فى الشارع المصرى مثل محمد أبو تريكة وتلقى تعليقات من الجمهور برغبتهم فى مشاهدتهم له بالمونديال، مؤكدا أن أبو تريكة أصبح من الماضى والمنتخب ينظر إلى المستقبل .  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

والله عندك حق مع احترامى لابوتريكه و غيره من اللى متعوا المصريين.

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى من 50 سنه

اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب

ارجع للتاريخ ...كاس العالم 90 فريق الكاميرون استعان ب روجيه ميلا بعد اعتزاله و كان احتياطيا وعندما كان يلعب كان يمتع الجماهير فضلا عن تألقة فى احراز الاهداف وكان وجودة سببا رئيسيا فى بلوغ الكاميرون لدور الثمانيه ...اما انت يا مساعد كوبر الفقير فنيا لا نتوقع منك اكثر من ذلك ...فالفقير مش هايجيب الا الافقر منه ..فلا فرق بينك وبين من يساعدوه...ومصيركم متوقع .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فرج

قلة ذوق

ياسى فانتا او ياسى بيبسى معندكش اسلوب فى الرد احسن من كده

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

لا قوة الا بالله

الارهابي القديس بتاع تبرعات رابعة العدوية ،ألا تتذكرون شهداء قسم كرداسة اللي هو منها عندما تبول عليهم الارهابيين اللي عذبوهم وقتلوهم بتمويله ،،، اتقوا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

على

خروف

إرحمونا من هذا الإخوانى الذى دعم الإرهاب فى رابعه وترحم على من هلك منهم وكان يمد المجرمين المعتصمين بالتبرعات الماليه والعينيه .كأس عالم إيه اللى عايزينه يحضروا ده مكانه السجن مع جماعته المجرمه.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالمعنم

ابقي ورينا المستقبل يا مدرب على ماتفرج

ابقي ورينا المستقبل يا مدرب على ماتفرج

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

كلام فى الصميم

الأجانب لا يعرفون العواطف أو المجاملات أو الأساليب المنمقة ..كل شىء محسوب بشكل علمى ...هذا هو الفرق بيننا وبينهم ......لو قالها فلان لقامت الدنيا .......اتركوا الجهاز يعمل ودعكم من الخزعبلات التى لا تغنى ولا تسمن من جوع ......سمعة مصر ليست للتجارب أو العواطف أو الأهواء ........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة