محمد صلاح يقترب من رقم قياسى لكريستيانو رونالدو.. فيديو

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:49 م
محمد صلاح يقترب من رقم قياسى لكريستيانو رونالدو.. فيديو محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، وذلك بتحطيم رقم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بموسم 2007 – 2008.

وأحرز محمد صلاح هدفا فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتى

وسجل كريستيانو رونالدو 42 هدفا مع مانشستر يونايتد فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وذلك بموسم 2007 – 2008، وهو الموسم الذى توج فيه رونالدو مع مانشستر يونايتد بلقب دورى أبطال أوروبا.

ويعد كريستيانو رونالدو آخر لاعب فى إنجلترا يتمكن من تسجيل 42 هدفاً فى موسم واحد بمختلف المسابقات.

رونالدو مع مانشستر يونايتد
رونالدو مع مانشستر يونايتد

 

محمد صلاح سجل 38 هدفا مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ويحتاج "الفرعون المصرى" لتسجيل 4 أهداف لمعادلة إنجاز كريستيانو رونالدو، و5 أهداف لتحطيم الرقم.

ويتبقى للنجم المصري محمد صلاح 6 مباريات مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى ومباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا على الأقل، وقد يزيد عدد المباريات إلى 3 مباريات حال الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة القارية.

فى ذات الصدد يحتاج محمد صلاح إلى تسجيل 9 أهداف في المباريات المقبلة، لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لليفربول في موسم، والذي يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم (1983-84).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة