على عبد العال لرئيس البرلمان المغربى: مصر تدعم لوحدة الأراضى المغربية

الأربعاء، 04 أبريل 2018 04:43 م
على عبد العال لرئيس البرلمان المغربى: مصر تدعم لوحدة الأراضى المغربية على عبدالعال رئيس مجلس النواب ورئيس البرلمان المغربى
نور علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بمكتبه اليوم الحبيب المالكى رئيس مجلس النواب المغربى، والوفد المرافق، على هامش مشاركته فى المؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البرلمانى العربى، والذى يستضيفه مجلس النواب، بحضور كل من المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، والنائب مصطفى الجندى والنائب ضياء الدين داود.

 

واستهل الدكتور على عبد العال اللقاء بالإشادة بالعلاقات المصرية المغربية، مؤكدًا على ترابط البلدين الشقيقين على كافة المستويات، فى ضوء تشعب مجالات التعاون والتلاقى بين البلدين، مشيدًا بإسهام المغرب فى الحفاظ على التراث الإسلامى، ودوره التنويرى والثقافى عبر العصور.

 

وأكد عبد العال، على مواقف مصر الثابتة، نحو دعم المملكة المغربية فى الحفاظ على وحدة كامل الأراضى المغربية، فى ضوء قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، مشيدًا بتأييد المملكة المغربية لثورة 30 يونيو ودعمها لخيارات الشعب المصري.

 

على الجانب الأخر، أكد الحبيب المالكى رئيس مجلس النواب المغربى على جزيل شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيرًا إلى أن العلاقات المصرية المغربية لها عمق تاريخى، مشددًا على اعتزاز المغرب ملكًا وشعبًا بها، واصفًا مصر بأنها قلعة النضال العربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة