طلعت يوسف يكشف دور جهاد جريشة فى خسارة المقاصة من سموحة

الأربعاء، 04 أبريل 2018 09:45 ص
طلعت يوسف يكشف دور جهاد جريشة فى خسارة المقاصة من سموحة جهاد جريشة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، إن فريقه لم يكن فى كامل تركيزه خلال الشوط الأول من مباراته أمام فريق سموحة، عكس الفريق السكندرى الذى فاز فى اللقاء بهدف نظيف.

وأضاف طلعت يوسف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "سموحة أحرز هدفه فى شباك المقاصة من خطأ ساذج، وفى الشوط الثانى تغير الحال وأصبح أداء المقاصة أفضل".

وتابع يوسف، "سجلنا هدفا فى الشوط الثانى، ولكن جهاد جريشة حكم المباراة كان له رأى آخر وألغى الهدف، رغم أنه كان متواجداً داخل منطقة الجزاء".

وأشار إلى أن الحديث عن العروض لبعض لاعبى الفريق تؤثر على التركيز، قائلا، "لم أفكر حتى الآن فى مسألة عروض اللاعبين، وعقدت جلسة مع اللاعبين وأبلغتهم أننى على دراية تامة بكل العروض التى تصل إليهم، ولكن علينا فى الفترة الحالية التركيز مع الفريق لإنقاذ وضع المقاصة ومن ثم التفكير فى أى شيء أخر بعد ذلك".

وأضاف طلعت يوسف، "مصر المقاصة تعاقد فى هذا الموسم مع 23 لاعباً منهم من الدرجة الثانية ولاعبى الشباب، وبالتالي حينما أتعاقد مع لاعبين جدد سأضم لأصحاب خبرات، موضحا أن ملف الصفقات والراحلين مرتبط بسياسة النادى فى الموسم الجديد، ومدى الاتفاق بين الإدارة والمدرب وهل الأهداف بينهما متوافقة أم لا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة