صور .. ‏وزير الصحة يتفقد مستشفى طوارئ أبو خليفة بالإسماعيلية

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:12 م
صور .. ‏وزير الصحة يتفقد مستشفى طوارئ أبو خليفة بالإسماعيلية وزير الصحة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد الدكتور أحمد ‏عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، صباح اليوم، الأعمال الإنشائية لمستشفى طوارئ أبو خليفة، والتى تقع على طريق الإسماعيلية بورسعيد، والتى كانت متعثرة منذ 2005. 
 
 
‏وأوضح وزير الصحة والسكان أن المستشفى، متخصصة في حوادث الطرق والطوارئ نظراً لموقعها على الطريق السريع، ‏حيث تحتوي على 131 سريرا، 116 منهم إقامة والباقى رعاية مركزة، لافتاً إلى وجود  5 غرف عمليات،  2 منهم فى الاستقبال، مشيراً إلى أن تكلفة الإنشاءات بلغت حوالى 273 مليون جنيه.
وأضاف وزير الصحة والسكان أن المستشفى تحتوي على معظم التخصصات الطبية من ‏عظام ورمد ومخ وأعصاب واوعية دموية، كما تضم قسماً للأشعة به أشعة مقطعية وأشعة عادية وأشعة دوبلر. ‏
 
 
‏وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الوزير وجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتجهيزات الطبية للمستشفى، وأن تكون غرف الرعاية المركزة بها عازل زجاجى وشاشة وكاميرا مع وجود غرفة تحكم على غرار مستشفى 15مايو لتواصل ذوى المريض مع مرضاهم.
 
كما وجه وزير الصحة والسكان بالاهتمام بسكن الأطباء والاستشاريين، بالإضافة الى الميكنة الكاملة للمستشفى، والتى أصبحت موجودة فى أى مستشفى جديدة تنشأها وزارة الصحة.
 



 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة