زمالة المعلمين يوافق على ميزانية 2017 ويعد ميزانية 2018 تمهيداً لعرضها

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:53 ص
زمالة المعلمين يوافق على ميزانية 2017 ويعد ميزانية 2018 تمهيداً لعرضها خلف الزناتى نقيب المعلمين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، برئاسة خلف الزناتي رئيس مجلس إدارة الصندوق، اجتماعاً لمناقشة جدول الأعمال والتصديق على عدد من القرارات الخاصة بالصندوق.

بدأ الاجتماع بتوجيه التهنئة للشعب المصرى على النجاح الباهر الذى حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية، وتوليه فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، كما توجه رئيس مجلس إدارة الصندوق بالشكر لجميع المعلمين الذين استجابوا لنداء الوطن وكان لهم دوراً بارزاً في تحفيز المواطنين وتشجيعهم على النزول والمشاركة بمارثون الانتخابات للأدلاء بأصواتهم مما جعل نسبة الحضور مشرفة.

واستعرض المجلس ميزانية العام الماضي 2017 وحساب الإيرادات والمصروفات والقوائم المالية ، وتمت الموافقة عليها بأغلبية الأعضاء.

كما أستعرض المجلس التقرير السنوي الخاص بنشاط الصندوق والموقف المالي المقرر عرضه على الجمعية العمومية، وتمت أيضاً الموافقة على تحديد مراقب الحسابات لمراجعة حسابات الصندوق عن العام المالى 2018.

وقرر المجلس تكليف استشاري النظم والمعلومات بإعداد البيانات اللازمة لعمل الدراسة الإكتوارية للصندوق للمركز المالي في 2017 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة