برلمانى يتقدم باقتراح لدعوة ليفربول ومحمد صلاح لقضاء أسبوع فى شرم الشيخ

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:20 ص
برلمانى يتقدم باقتراح لدعوة ليفربول ومحمد صلاح لقضاء أسبوع فى شرم الشيخ فريق ليفربول الإنجليزى واللاعب المصرى محمد صلاح
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب هانى النواصرة، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة لوزيرى السياحة والشباب والرياضة، بشأن توجيه دعوة لفريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم اللاعب المصرى محمد صلاح، لزيارة مصر.

وأوضح "النواصرة"، فى بيان صادر عنه اليوم الأربعاء، أن اللاعب المصرى محمد صلاح يحظى بمتابعة إعلامية واسعة على مستوى العالم، إضافة لأن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المحترفين المميزين والمشهورين عالميا، بجانب الاهتمام الكبير باللاعب محمد صلاح، ما سيجعل الزيارة محط أنظار العالم.

وأشار عضو مجلس النواب فى بيانه، إلى أن هذا الاقتراح فرصة كبيرة لتنشيط السياحة، خاصة لو تمت استضافة الفريق بمدينة شرم الشيخ الساحرة، مقترحا أن تنسق وزارتا السياحة والشباب مع اللاعب المصرى محمد صلاح، لتوجيه دعوة لفريق ليفربول لقضاء أسبوع فى شرم الشيخ على نفقة وزارة السياحة، ما سيوفر دعاية مجانية للسياحة المصرية كانت الدولة ستنفق ملايين الجنيهات للوصول لنتائجها على مستوى العالم.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen Saleh

كفايه عبث وإهدار للمال العام

ميزانيه مصر المثقله بالديون الداخليه والخارجيه هتتحمل هذا العبث ار حمونا من افكاركم التى اورثتنا الفقر السياحه عاوزة مطار تديرة اناس متحضرة مش الى بيحصل دلوقت بنيت مطارات والانسان الى بيشغلها مش مؤمن بالى بيتعمل ولن يؤمن قابل الناس كويس ولاتتركهم لشلة السواقين خارج صالة المطار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة