أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الأمريكية: مهاجمة يوتيوب ناشطة فى مجال الغذاء النباتى

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:04 م
الشرطة الأمريكية: مهاجمة يوتيوب ناشطة فى مجال الغذاء النباتى حادث يوتيوب بكاليفورنيا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر الحساب الشخصى الإلكترونى لامرأة تعرفت عليها الشرطة كمهاجمة أصابت ثلاثة أشخاص بجروح فى مقر شركة يوتيوب بولاية كاليفورنيا الأمريكية أنها مدونة فى مجال الغذاء النباتى اتهمت الشركة المتخصصة فى خدمة مشاركة مقاطع الفيديو بممارسة التمييز ضدها.

وقالت الشرطة إن نسيم نجفى اقدام (39 عاما) من سان دييجو تقف وراء إطلاق النار أمس الثلاثاء على مكاتب يوتيوب فى وادى السيليكون، جنوب سان فرانسيسكو، حيث توظف الشركة المملوكة لجوجل التابعة لألفابت نحو ألفى شخص.

ويرقد رجل فى حالة حرجة وأصيبت سيدتان بجروح خطيرة فى الهجوم، الذى انتهى بعد أن قتلت اقدام نفسها بالرصاص.

وقالت الشركة فى بيان "إدارة شرطة سان برونو تحقق فى الدافع وراء إطلاق الرصاص. فى الوقت الحالى لا يوجد دليل على أن المهاجمة تعرف ضحايا حادث إطلاق النار أو الأشخاص الذين جرى استهدافهم".

ويظهر الحساب الشخصى لاقدام أنها ناشطة فى مجال الغذاء النباتى تدير موقعا إلكترونيا يسمى (نسيمسابز دوت كوم) ما يعنى "النسيم الأخضر" بالفارسية، حيث تقوم بالنشر بشأن الثقافة الفارسية والنظام الغذائى النباتي، وكذلك مقاطع طويلة تنتقد فيها يوتيوب.

وأظهرت لقطات فيديو منشورة على قناة اقدام على يوتيوب قبل مقتلها أمس الثلاثاء الناشطة وهى تشكو من أن "يوتيوب فرضت قيود على قنواتى كى تمنعها من الحصول على مشاهدات!"، ولم يتسن الوصول إلى جيسيكا ماسون المتحدثة باسم يوتيوب للحصول على تعقيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة