التحريات: زوجة مستريح أكتوبر استخدمت توأمتها فى التعامل مع البنوك

الأربعاء، 04 أبريل 2018 07:00 ص
التحريات: زوجة مستريح أكتوبر استخدمت توأمتها فى التعامل مع البنوك أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بحبس مدير أعمال مستريح أكتوبر، وشقيقة زوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على"محمد .س"، مدير أعمال «فادى. خ»، الهارب خارج البلاد والمعروف بـ"مستريح أكتوبر" كما ألقت القبض على شقيقة زوجة "فادى"وتدعى"راندا.ح.ح "، فى اتهامهما بالاشتراك فى النصب على المواطنين، والاستيلاء على أموال منهم بلغت 200 مليون جنيه بزعم توظيفها مقابل أرباحا شهرية، فى القضية رقم 917 جنح الشيخ زايد 2018.

بدأت الواقعة عندما قرر «فادى. خ»، عمل خطة محكمة للنصب على ضحاياه من رجال الأعمال، وبعض قاطنى منطقة الشيخ زايد من الأثرياء، بجمع مبالغ كبيرة منهم لتوظيفها فى الكثير من المشاريع مقابل الحصول على أرباح شهرية، وظل فترة يجمع الأموال ويقدم الأرباح.

ومؤخرا اختفى "فادى" وأسرته، واتفق مع بعض الأشخاص على تبديل الأموال بالعملة الصعبة، وأفادت التحريات بأن المتهم عمل فى كل مجالات الاستثمار، وقدم أرباحا كبيرة لضحايا حتى يوقع آخرين.

وقال أحد الضحايا إنه تعرف على فادى عن طريق أصدقاء لهما أودعوا أموالهم فى مشروعات خاصة بنقل المواد البترولية والعقارات، وبعدها عرض عليهم المتهم فكرة مشروع جديد وأخبرهم أن نسبة الأرباح ستزيد، وفى سبيل ذلك جمع قدرا كبيرا من الأموال.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم متزوج من سيدة لها شقيقة توأم، تستخدمان جواز سفر واحد فى  معاملات البنوك مستغلتين الشبه بينهما، وعندما تكون زوجة المتهم غير موجودة داخل مصر، تقوم الأخرى بكل التعاملات سواء البنكية أو غيرها.

كما كشفت التحريات عن أن المتهم كان يتحدث عن مشروعه الجديد فى مجال الاستثمار العقارى، الذى سيكتمل بالمساهمات والمشاركة مع الآخرين، فى باكورة مشروعاته فى هذا المجال، وهو مبنى كمبوند بمدينة 6 أكتوبر، يتكون من 10 عمارات، وبعد تلقيه مساهمات أصدقائه أقام عمارتين ووزع الأرباح مع كامل المبلغ الذى يمثل مساهمتهم به وأن المتهم استعان فى عمليات النصب بمدير أعماله وشقيقته اللذين ألقت الشرطة القبض عليهما مؤخرا وأحالتهما إلى جهة التحقيق فيما لا زالت الشرطة تلاحق المتهم الرئيسى وكزوجته وشقيقتها تنفيذا لقرار النيابة بسرعة ضبطهم وإحضارهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة