إحالة أوراق مقاول للمفتى لاتهامه باغتصاب ابنته وحملها سفاحا منه بأوسيم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 07:35 م
إحالة أوراق مقاول للمفتى لاتهامه باغتصاب ابنته وحملها سفاحا منه بأوسيم حبل مشنقة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق مقاول إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه، بعد اتهامه بالإعتداء على نجلته وحملها سفاحا منه بأوسيم. 

صدر القرار برئاسة المستشار عبد الشافى السيد عثمان، وعضوية المستشارين محمد رشدى أبو النجا وسامح منير. 

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهم "صابر.ع.ع"، 50 سنة، مقاول، إلى محكمة الجنايات، لقيامه بهتك عرض المجنى عليها "داليا.ص.ع" بغير رضاها والتى لم تبلغ ثمانية عشر سنة ميلادية كاملة، حال كونه من أصولها والمتولين تربيتها " والدها"، واغتصابها.

وجاء فى أقوال المجنى عليها أمام النيابة، بقيام والدها بديمومة التعدى عليها جنسيا، وتهديدها بعدم إخبار والدتها، حتى حملت منه سفاحا.

بينما جاء فى اقوال " نادية.ف" 46 سنة، ربة منزل " والدة المجنى عليها"، بأنها ولما تيقنت من كون نجلتها، حبلى، فواجهتها فقررت لها بقيام والدها بالتعدى عليها جنسيا والحمل منه سفاحا.

فيما توصلت تحريات معاون مباحث مركز شرطة أوسيم إلى صحة الواقعة وقيام المتهم بالاعتداء على المجنى عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحا ووضعت مولودها.

وأثبت تقرير مصلحة الطب الشرعى والخاص بالمجنى عليها، انه بفحصها موضعيا من قبل تبين أن غشاء بكارتها به تمزق تام، ووجد أن البصمة الوراثية للطفل كشفت أن الطفل هو ابن المتهم من المجنى عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة