فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:03 م
فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان ثروت الخرباوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ثروت الخرباوى، القيادى الإخوانى المنشق، إن السيناريست وحيد حامد هو من أول الذين دعوا إلى المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية، وتابع: "لذلك أنا فى قمة الدهشة من الكلام الذى يقوله.. لماذا، لأنه قال خلال حوار صحفى بجريدة الشروق قبل رمضان الماضى إن جماعة الإخوان فيهم كثير أصدقائى، منهم عبد المنعم أبو الفتوح وعصام العريان، وأنا بطلب منهم علشان يعودوا إلى المجتمع أن يتفرغوا للعمل الدعوى ويتركوا العمل السياسى، ده الكلام اللى قاله الأستاذ وحيد حامد".

 

وأضاف "الخرباوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن وحيد حامد قال إن من ضمن عناصر الإخوان أناس طيبين، متابعا: "وقال إن أعضاء من التنظيم الدولى قاموا بزيارته فى ألمانيا أثناء إجرائه عملية جراحية هناك.. لذلك أنا مندهش من موقفه الآن".

 

وكان السيناريست الكبير وحيد حامد قال إن المحامى ثروت الخرباوى إخوانى قديم، ويطلق على نفسه "الإخوانى المنشق"، وحاليا يطلق على نفسه الخبير فى الجماعات الإخوانية، وتابع: "لكن الإخوان فى دمه حتى هذه اللحظة".

 

وأضاف وحيد حامد أنه ليس مع المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية، أو إجراء حوار مع كل من يحمل السلاح، مشددا على أن الجماعة صنفت إرهابية بحكم محكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الخرباوى اخوانى ووحيد حامد صديق لهم وكذاب وممثل.

انتم الاثنان كذابين وممثلين فى مسرح الحياة عشان تعيشوا ومصالح شخصية ....حواراتكم القديمة وثائق ضدكم ....ياجوز اونطجية ....خدوا نفسكم واضحكوا على الناس ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة