أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو يتحدث عن أجمل شىء فى أزمة محمد صلاح

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:12 ص
ميدو يتحدث عن أجمل شىء فى أزمة محمد صلاح ميدو نجم الزمالك الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على الأزمة التى اندلعت بين محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى ومسئولى اتحاد الكرة.

 

وكتب ميدو، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، "لا يهمنى التفاصيل على قدر ما يهمنى أن الموضوع فى طريقه للحل، الناس بتقدر أى حد يعمل حاجه لبلده وبتقدر أى حد بيخلص لعمله ودى أجمل حاجة فى موضوع مشكلة صلاح!!.

 

وكان المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أعلن إنهاء أزمة محمد صلاح نجم المنتخب مع اتحاد الكرة المصرى، قائلا، مضيفًا «تم الاتفاق مع المهندس هانى أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات محمد صلاح، أؤكد أننا جميعًا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التى أبرمها فى إنجلترا، حتى لا يتعرض لأى مشكلات.. تحيا مصر»، جاء وعده عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

وتصدر هاشتاج "ادعم محمد صلاح" قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عالميًا، بمشاركة أكثر من 65 ألف تغريدة، بعدما غرد لاعب ليفربول على حسابه الشخصى مهاجمًا اتحاد كرة القدم.

 

وجاءات تغريدة محمد صلاح: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

لا والاحلى

من كده

انه ازاي الاتحاد بيتعامل مع البني ادمين عموما مهما كانت شعبيته ولولا تدخل الكبير والصغير والفضايح اللي هاتبقى بالكوم كانت الامور عدت عادي جدا اهلا بيك

عدد الردود 0

بواسطة:

نوال محمد احمد حسان

صور ة النجم

ارجوكم لاتزيلوا صورة النجم من على الطائرة رجاء رجاء دا مشرف بلدة بترجاكم لاتزيلوها هو يستاهل اكتر من دلك

عدد الردود 0

بواسطة:

نوال محمد احمد حسان

هشتاج بدعم النجم محمد صلاح

ياجماعة فى انجلترا طبعين للنجم تشرتات انتم عاوزين تزيلوا الصورة يااهلاوية اعملوا هشتاج يدعم محمد صلاح ان لايزيلوا صورة من على الطائرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة