مرتضى منصور: "ليس من حق لجنة وزير الرياضة التصرف فى أموال الزمالك"

الإثنين، 30 أبريل 2018 05:18 م
مرتضى منصور: "ليس من حق لجنة وزير الرياضة التصرف فى أموال الزمالك" مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن الأموال التى أودعها مجلس الإدارة فى فرع بنك مصر من حق النادى، وليس من حق وزير الشباب والرياضة أو أفراد لجنته التصرف فيها، ولا سداد أى مستحقات على النادى دون الرجوع لمجلس الإدارة، الذى فوضته الجمعية العمومية للنادى لإدارة جميع شئونه.
 
وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للزمالك، أنه ومجلسه استطاعوا توفير 205 ملايين جنيه للنادى، بعد أن تسلموا الخزينة بها 600 جنيه فقط لاغير، بخلاف الديوان المتراكمة على النادى من عهود مجالس إدارات سابقة.
 
وأوضح رئيس الزمالك، أنه لا توجد أى صفة قانونية للجنه المالية، المتواجدة حاليا فى النادى للتوقيع على الشيكات، لأن هذا الأمر من صميم اختصاصات مجلس الإدارة، والمنوط بالتوقيع على الشيكات أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، أو حازم ياسين أمين الصندوق.
 
وكشف مرتضى منصور، أنه منذ قدوم اللجنة أنفقت ما يقرب من 55 مليون جنيه دون الرجوع لمجلس الإدارة الذى وفر للنادى خلال الفترة الماضية 205 ملايين جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الخطيب

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالبَاطِلِ

هذه حقوق ناس يامستشار ضرائب الدولة ومستحقات لاعبين رحلوا في عهدك .. إن أكل الأموال بالباطل له أوجه كثيرة من الغش والسرقة، والاحتيال والرشوة، والاحتكار لديك انت ترغب بغسيل الاموال واللعب بورقة الدولار من حقوق الناس، ونحو ذلك، وانت لا تاكل االأموال عياناً بياناً، وإنما تأكولها بطرق ملتوية، ويتأولون تأويلات، فتستحل الحرام بالحيل. من حقوق الناس ولاعبي الزمالك ، وهذه التأويلات التي تجعل الشخص يأكل مال أخيه إنما يقتطع بذلك قطعة من نار، فليستقل أو ليستكثر .. اتقى الله يا سيادة المستشار

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed ali

هو فيه حد عاقل يحفظ ١٦٠ مليون كاش في غرف

الطبيعي لما تكون بتقبض الاشتراكات وبيع اللعيبة كاش وتشيلهم تحت الكنبة وفي نفس الوقت ماتدفعش ضرايب وتأمينات ان يكون عندك فايض مالي احمد ربنا الفلوس راحت البنك قبل الفيران ما تاكلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة