صور.. خروج الأهلى من الكأس فى عيون خبراء الكرة.. رمضان السيد: الغيابات والإجهاد والتحكيم السبب والبدرى أدار المباراة بنجاح.. محمد فضل: الأحمر فقد هويته ويجب إعادة ترتيب الأوراق قبل موقعة الترجى

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:15 م
صور.. خروج الأهلى من الكأس فى عيون خبراء الكرة.. رمضان السيد: الغيابات والإجهاد والتحكيم السبب والبدرى أدار المباراة بنجاح.. محمد فضل: الأحمر فقد هويته ويجب إعادة ترتيب الأوراق قبل موقعة الترجى خروج الأهلى من الكأس
كتب رمضان حسن - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الخروج المفاجئ للأهلى من بطولة كأس مصر بظلاله ليس على جماهير الفريق فقط، بل على أبناء النادى من الأجيال السابقة فكل منهم رأى ضرورة إجراء تغييرات فى قوام الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة لإعادة تصحيح الأمور قبل فوات الآوان.

الأهلى والأسيوطى (1)

فبعد أيام قليلة من خسارة مباراة القمة أمام الزمالك، فاجأ الأهلى جماهيره بالخروج من بطولة كأس مصر من دور الثمانية على يد الأسيوطى سبورت بعد أن تغلب ممثل الصعيد على الأحمر بهدف دون رد جاء فى الشوط الثانى من عمر المباراة التى جمعتهما اليوم الاثنين بملعب السلام وجاء بأقدام عمر كمال عبد الواحد.

الأهلى والأسيوطى (2)

محمد فضل: الأهلى فقد هويته

في البداية قال محمد فضل نجم هجوم الأهلى الأسبق، إن الفريق الأحمر فقد هويته منذ خسارة مباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس الماضى فى ختام مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف فضل أن الأهلى من حقه الحصول على ركلة جزاء فى الشوط الأول وهى صحيحة 100% لكن هذا لا يمنع أن بعض اللاعبين قصروا بشدة بدليل عدم النجاح فى هز شباك الأسيوطى طوال الـ 90 دقيقة.

الأهلى والأسيوطى (3)

وأكد فضل أنه يرفض ما قاله حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة بأن خروج الأحمر من البطولة أمر وارد فى كرة القدم، وقال :" خروج الأحمر أو الزمالك أو الإسماعيلى لا يجب أن يكون وارد فهى أندية كبيرة ويجب أن ينافسوا دائما على البطولات".

وتابع:" ظهر جليا أن الأهلى تأثر بغياب المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فهو أفضل لاعب فى الأحمر من ناحية السرعات وهى الأهم فى كرة القدم فى العصر الحديث، هذا لا يمنع أن مروان محسن لاعب جيد لكن لم يقدم المنتظر منه أمام الأسيوطى".

الأهلى والأسيوطى (4)

أوضح فضل، أن على ماهر المدير الفنى للأسيوطى أدار المباراة بشكل مميز للغاية ووضع سيناريوهات للمباراة بشكل ذكى للغاية، مشيرا إلى ضرورة ترتيب الأوراق قبل مباراة الترجى المصيرية والمهمة.

الأهلى والأسيوطى (5)

رمضان السيد: الغيابات سببب الخروج ولا ألوم البدرى

ورفض رمضان السيد نجم الأهلى والمدير الفنى السابق لفريق الرجاء المطروحى، تحميل حسام البدرى مسئولية الخروج من كأس مصر ويرى أنه أدار المباراة بنجاح، وقال:" الفريق الأحمر عانى من غيابات مؤثرة مثل وليد أزارو وسعد سمير ومعلول بسبب الإصابات المختلفة لهذا كان واضحا خسارته القمة ثم الخروج من كأس مصر".

الأهلى والأسيوطى (6)

وشدد على ضرورة أن يقوم الجهاز الفنى بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة فى مركز الدفاع، مشيرا إلى أن الأحمر له ركلة جزاء أمام الأسيوطى لم يحتسبها الحكم وربما لو تم احتسابها وإحرازها كانت الأمور ستكون فى صالح الأحمر.

 
الأهلى والأسيوطى (7)
 

 

الأهلى والأسيوطى (8)
 

 

الأهلى والأسيوطى (9)
 

 

الأهلى والأسيوطى (10)
 

 

الأهلى والأسيوطى (11)
 

 

الأهلى والأسيوطى (12)
 

 

الأهلى والأسيوطى (13)
 

 

 

الاهلى والاسيوطى (1)
 

 

الاهلى والاسيوطى (2)
 

 

الاهلى والاسيوطى (3)
 

 

الاهلى والاسيوطى (4)
 

 

الاهلى والاسيوطى (5)
 

 

الاهلى والاسيوطى (6)
 

 

الاهلى والاسيوطى (7)
 

 

الاهلى والاسيوطى (8)
 

 

الاهلى والاسيوطى (9)
 

 

الاهلى والاسيوطى (10)
 

 

الاهلى والاسيوطى (11)
 

 

الاهلى والاسيوطى (12)
 

 

الاهلى والاسيوطى (13)
 

 

الاهلى والاسيوطى (14)
 

 

الاهلى والاسيوطى (15)
 

 

الاهلى والاسيوطى (16)
 

 

الاهلى والاسيوطى (17)
 

 

الاهلى والاسيوطى (18)
 

 

الاهلى والاسيوطى (19)
 

 

الاهلى والاسيوطى (20)
 

 

الاهلى والاسيوطى (21)
 

 

الاهلى والاسيوطى (22)
 

 

الاهلى والاسيوطى (23)
 

 

الاهلى والاسيوطى (24)
 

 

الاهلى والاسيوطى (25)
 
 
 
 
الأهلى والأسيوطى (14)
 

 

الأهلى والأسيوطى (15)
 

 

الأهلى والأسيوطى (16)
 

 

الأهلى والأسيوطى (17)
 

 

الأهلى والأسيوطى (18)
 

 

الأهلى والأسيوطى (19)
 

 

الأهلى والأسيوطى (20)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

على الهاشمى

هزيمة الأهلى عاديه ومتوقعه

هزيمة الأهلى عاديه ومتوقعه وموضوع ضربة الجزاء من لمسة يد حجه باطله حتى لوكان الأهلى يستحق ضربة جزاء ولم يحتسبها الحكم فما الذى منع الأهلى من أحراز أهداف أخرى .... تشكيل الأهلى فى المباراه فيه خلل كبير ظيرى الجنب لم يكونا فعالين وكل تمريراتهم مقطوعه والدفاع فى الوسط مهزوز وليس لديه سرعات كافيه تضاهى سرعات شباب الأسيوطى وخط الوسط فقد العقل المفكر الذى يوزن أداء الفريق فكل من عمرو السوليه و حسام عاشور فهم قاطعوا تمريرات ومفسدى هجمات للفريق المنافس وليس صناع هجمات (حتى لايفهم كلامى غلط صحيح عبد الله السعيد كان يقوم بهذا الدور بس لافريق يجب أن يتوقف على لاعب ولكن على المدرب أن يعيد توظيف اللاعبين طبقا لأمكاناتهم لخدمة الهدف الاساسى وهو بناء هجمات والهجوم حدث لاحرج مروان محسن يحاول ولكن ينقصه ممول للكرات العرضيه وكذلك صلاح محسن مجتهد ولكن ليس له ثقل فى أنهاء الهجمات ويحتاج الى مزيد من التدريب والتركيز فى أنهاء الهجمات ويجب أعطاءه فرص كافيه والضغط عليه مثل وليد أزارو حتى يصبح مفيدا للفريق وغياب وليد أزارو مؤثر ولكن غياب لاعب فى فريق كبير مثل الاهلى يجب ألا يكون له أى تأثير ونفس الكلام لغياب معلول ..... لاننسى أن على ماهر مدرب عبقرى له شخصيه وفكر تدريبى متميز أستطاع قراءة كل مشاكل الأهلى ووظف لاعبيه بطريقه صحيحه ونجح فى تحقيق هدفه بجداره وأستحقاق ... النتيجه ليست مفاجأه.... أتوقع أن يستمر نفس السيناريو فى مباراة الترجى وسنرى الأهلى عاجز عن التهديف حتى لو كان له الأستحواز والنتيجه فى مصر أما التعادل على أحسن تقدير او الهزيمه من الترجى وأنتظروا خروج الأهلى من دورى أبطال أفريقيا ليس فشلا من حسام البدرى فهو مدرب كفء ولكن التركيبه غلط والأداره وضعته فى مأزق وظروف الأصابات عائق أمامه فى التشكيل أما حجة الأجهاد فهى باطله أنظروا الى برشلونه (ميسى) وريال مدريد (رونالدو) وليفربول (صلاح) .... الاهلى يحتاج عمره وهارد لك ... أما الأسيوطى برافو وألف مبروك ونتوقع الوصول للنهائى وياريت تكمل ويكون الكأس من نصيبك .... أداره عبقريه ومدرب كفء لديه فكر تدريبى قوى ولاعبين مجتهدين طوال الموسم

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

نيجاتيف الأهلى

هذه ليست صورة الأهلى الاهلى اصبح مجرد نيجاتيف..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبروووك ل الاسيوطى...الذى يستحق الفوز على الاهلاويه بجداره..رغم محاولات المغرضين التقليل من شانه

👄😂😁..للاسف الاعلام الاهلاوى انفضح...

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

فرصة وجت على طبق من ذهب للأسماعيلى للفوز يكأس مصر

الفريق الوحيد في تصاعد مهارة وقوة بدنية ورجوع يعض اللاعبين بقوة ولكن مختار مختار الطموح زاد ووصل ل 90 % للفوز بكأس مصر ولا ننسى الزمالك فهل يبدأ المدرب الجديد ببطولة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

اقولها بصراحه للاهلى ومحمد فضل ماعرف يوضح كلامه عن مروان محسن اقول لمحمد فضل لما كنت تلاعب فى الاسماعيلى كنت هداف وكنت كتير روعه فى ادائك صح يافضل نفس الشىء مروان محسن كان بيلعب بمزاج وهداف الاسماعيلى مراوان مش لاقى نفسه فى الاهلى ومش عارف يتاقلم مع الاهلى غر ماكان فى الاسماعيلى نفس الشىء مع انطونى كان فى الاسماعيلى غير هداف راح الاهلى مات راح المقاصه بقا هداف برجع الاهلى بيموت لان مافى حد بيقدر يفهمه فى الاهلى وشكرا كتير حسام البدرى على غرورك مع الاهلى ماتكون متكبر اكتر يابدرى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

المشكله الكبيره

المشكله الكبيره اللى أنا شايفها إن فيه كثير من الأهلويه فرحانين وشمتانين فى كل من حسام البدرى والمدير الادارى وبيقولوا وماله علشان يشيلوهم ويخلصونا منهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة