النائب أحمد إسماعيل: مبادرة العودة للجذور ستحقق انتعاشة للسياحة المصرية

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:03 م
النائب أحمد إسماعيل: مبادرة العودة للجذور ستحقق انتعاشة للسياحة المصرية النائب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع بالبرلمان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن النائب أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة ،وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى، جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى السياسة الخارجية واستعادة دور مصر الريادى بالمنطقة العربية وكافة الدول الأجنبية ، والدخول فى شراكات وبرتوكولات مع كافة الدول وهو ما يعزز من تقدم مصر وتحقيق التنمية التى ينشدها الجميع على كافة المستويات والأصعدة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا متابعا نجاحات الرئيس السيسى الخارجية تكتب بأحرف من نور.

وأضاف إسماعيل فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن الرئيس السيسى عزز من مكانة مصر وسط دول العالم خاصة وأنه يتعامل مع الدول الخارجية من منطلق القوة ، لافتا إلى أنه منذ تولى الرئيس السيسى قيادة الدولة المصرية وتتوالى الوفود الأجنبية على مصر من كافة الدول .

 

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان تدشين مبادرة العودة للجذور ، ضمن نجاحات الرئيس السيسى على المستوى الخارجى اذ أنها تحمل العديد من المزايا والفوائد للدولة المصرية وعلى رأسها تحقيق انتعاشة فى السياحة المصرية .

 

ودشنت مصر مبادرة العودة للجذور لتحتفى بالجاليات الأجنبية التى عاشت على أراضيها، وتهدف لإحياء السياحة التاريخية للجاليات اليونانية والقبرصية التى عاشت فى مصر وتنظيم زيارات لليونانيين والقبارصة إلى المناطق التى عاشوا فيها على الأراضى المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة