الجيل الذهبى يقود برشلونة لأفضل 10 سنوات فى تاريخه بحصد 27 لقبا

الإثنين، 30 أبريل 2018 05:19 م
الجيل الذهبى يقود برشلونة لأفضل 10 سنوات فى تاريخه بحصد 27 لقبا برشلونة بطل كأس إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نادى برشلونة الإسبانى، أفضل السنوات على مدار تاريخه خلال الفترة الأخيرة فيما يتعلق بالألقاب التى توج بها فى مختلف البطولات.

وتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني للمرة 25 فى تاريخه، عقب فوزه الكبير على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4/2، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من المسابقة، كما سبقها بحصد كأس الملك للمرة 30 تاريخه على حساب إشبيلية فى المباراة النهائية بخمسة أهداف دون مقابل.

احتفالات برشلونة
احتفالات برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هذا العقد الممتد بين عامى 2008 و2018 هو الأفضل فى تاريخ نادى برشلونة، حيث سطر الجيل الذهبى خلال هذه الفترة وعلى رأسه الثلاثى "تشافى هيرنانديز الذى رحل لصفوف السد القطرى، اندريس انييستا الذى خاض موسمه الأخير، وليونيل ميسى" اسمه ضمن قائمة الأبرز عالميا بحصد الألقاب الكبرى.

أضافت الصحيفة أن العشر سنوات الأخيرة هى الأفضل فى تاريخ نادى برشلونة، حيث حصد الفريق الكتالونى 27 بطولة منذ عام 2008 حتى الآن بجانب العديد من الجوائز الفردية الكبرى.

برشلونة
برشلونة

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حصد العديد من الألقاب أخر 10 سنوات وهى "الدورى الإسبانى 7 مرات، 6 كأس الملك، 5 كأس السوبر الإسبانى، 3 دورى أبطال أوروبا، 3 كأس السوبر الأوروبى، 3 كأس العالم للأندية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة