أحمد إبراهيم يسجل حلقات من برنامج سلامتك على الطريق على الشرق الأوسط

الإثنين، 30 أبريل 2018 09:00 ص
أحمد إبراهيم يسجل حلقات من برنامج سلامتك على الطريق على الشرق الأوسط أثناء تسجيل الحلقات

كتب خالد إبراهيم

سجل الاذاعي أحمد إبراهيم مدير عام التنسيق والمتابعة بإذاعة الشرق الأوسط مجموعة حلقات جديدة من برنامجه "سلامتك على الطريق" مع اللواء دكتور إيهاب يوسف خبير تكنولوجيا النظم الذكية للطرق، ومع اللواء دكتور صفوت كامل خبير الطرق والمرور حول كيفية الحد من حوادث الطرق.

 

كما يناقش البرنامج كيفية القضاء على الفوضى المرورية وأزمة المواصلات واستخدام النظم الذكية في إدارة الطرق وأيضا حديث حول تأثير الفوضى المرورية على الاقتصاد والاستثمار والسياحة البرنامج يذاع يوميا السابعة صباحا في اذاعة الشرق الاوسط إعداد وتقديم احمد إبراهيم .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة