خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعد الدين إبراهيم يكشف: أمريكا ستدرج الإخوان بقوائم الإرهاب قبل نهاية 2018

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:09 ص
سعد الدين إبراهيم يكشف: أمريكا ستدرج الإخوان بقوائم الإرهاب قبل نهاية 2018 الدكتور سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الاجتماع
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور سعد الدين إبراهيم، أستاذ علم الاجتماع السياسى بالجامعة الأمريكية ومدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، عن اقتراب الإدارة الأمريكية من إدراج جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب قبل نهاية 2018.

وقال "إبراهيم"، فى تصريحات صحفية، إن "كل التقديرات تؤكد أن الإدارة الأمريكية ستدرج جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب قبل نهاية 2018".
 
وأوضح أستاذ علم الاجتماع أن إدراج دول الرباعى العربى "مصر والسعودية والإمارات والبحرين" للجماعة بقوائم الإرهاب سيعجّل بخطوة واشنطن لوضع التنظيم يقوائمها للإرهاب، متابعا: "الصحف وتصريحات المسؤولين فى أمريكا وضغوط عدد كبير من الدول العربية، كلها عوامل تؤكد أن الإخوان سُتدرج على قوائم الإرهاب فى واشنطن قريبا".
 
وعن تحركات الإخوان لمواجهة إدراج الجماعة على قوائم الإرهاب، يقول سعد الدين إبراهيم، المعروف بـ"عراب الأمريكان" وصاحب العلاقات القوية مع البيت الأبيض، والمقرب جدا من الأسرة الحاكمة فى قطر الداعمة للإخوان، إن "الإخوان لها لوبى داخل أمريكا، والجماعة تعمل مثل اليهود بالضبط".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

عادي

قلنا عشرات المرات أنه لا أمريكا و لا بريطانيا ستدرجان أحدهما أو كلاهما الجماعة علي قوائم الإرهاب أبدا لا اليوم و لا غدا . فجماعة الإخوان نشأت علي عين الإنجليز ثم بعد الحرب العالمية الثانية و إضمحلال إمبراطوريتي إنجلترا و فرنسا مع صعود القوة الأمريكية تقاسمت أمريكا و بريطانيا الجماعة ---- فالغرب يعلم جيدا أن الجماعة خنجر مسموم و جاهز طوال الوقت لينغرس في خاصرة أي دولة في المنطقة ----لقد إستخدموا الجماعة طوال الخمسينات و الستينات ضد دولة عبد الناصر و قدموا لها المأوي و التمويل و جوازات السفر البلوماسية لقادتها مثل يوسف ندا و سعيد رمضان ---- فلا يمكن لأحد أن يفرط أبدا في الكلب المسعور الذي يستخدمه وقت اللزوم ------- و الأيام بيننا

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

يا اخ محمد توفيق .. لعنة الله علي سعد الدين ابراهيم و خنازير اخوان بني صهيون الارهابين

لا تنسي ان العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية اعداء البشرية و السلام العالمي ليس عندهم عزيز و بيخافو من تماسك الشعوب ضدهم و استخدمهم لهؤلاء الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم لا يمكن ان يقفوا امام ارادة الشعوب و الشعب المصري اعطا هؤلاء الكلاب الضالة و الخنازير المرتزقة درس في ثورة 6/30 . يجب ان تعلم ان خنازير اخوان بني صهيون تم انشائها علي يد الشيطان البنا اليهودي الماسوني ( الساعاتي سابقا ) لنشر برتوكولات صهيون تحت اسم الاسلام و الان انفضح امرهم و كما قال سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحرب علي الارهاب يجب محاسبة من يمول او يؤوى او يساعد الارهابين و العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية انفضح امرها و كلابهم المرتزقة في كل مكان في العالم و الكلب اللي اسمه سعد الدين ابراهيم دوره انتها بلا رجعة و قريبا سوف تجده مع جماع اخوان بني صهيون الارهابية المرتزقة علي نفس القائمة

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

رجل غريب

يعنى انت عارف انهم إرهابيين و ما عندكش مانع تجلس معاهم. فعلا السن يجب احترامه من الشخص نفسه. يدركوهم إرهابيين أو ما يدركوهم شئ ما يخصناش لأنهم بالنسبه للمصرين انتهوا إلى الأبد. و الدليل أن ما فيش واحد اخوانى يجروأ انه يقول أنا اخوانى على الملأ.

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

لن تدرج امريكا او نجلترا الاخوان جماعة ارهابية

لأن الاخوان واسرائيل فى سلة واحدة . شوكة فى ظهر العرب يستعملوهما وقتما شاءوا .

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

لم يعد يعنينا هذا الموضوع لان جعجعة الاخوان المفلسين ماتت عندنا شعبيا ورسميا ودينبا فهم خوارج

مش ها تفرق معانا فنحن نعرف ان امريكا ادرجت حزب الله الايرانى فى لبنان كتنظيم ارهابى فماذا فعلت بالنسبة له فامريكا واسرائيل يهمهما استمرا هذه التنظيمات الارهابية لتفتيت المنطقة وتبرير احتلالها لارضينا العربية وتشويه صورة الاسلام لكن من سوء حظهم ام كلابهم فى المنطقة اصبحت مكروهة شعبيا وماتت بالنسبة لنا ولا يستطيع احد فى بلادنا ان يقول انه اخوانى لانها كلمة اصبحت قبيحة وستجد اى اخوانى يقول انه ليس اخوانيا رغم انه متشبع بالفكر العنصرى الارهابى للخوارج ونحن نطبق عليهم ما امرنا به رسولنا الكريم ضد من وصفهم بانهم شر خلق الله وانه لو ادركهم لقتلهم قتل عاد وقال انتم اولى بالله منهم وان من قتلهم له اجر عظيم يوم القيامة فعلاج هذه العصابة الارهابية حدده هو البتر من المجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤنس احمد مؤنس

جيت بالتايهه ياسوسو

من المحزن ان تكون الدولة المعنية بوباء ان تنتظر الاشارة الى العلاج او تأخر اواستعجال استئصال هذا الوباء من دولة ما ان وقاحة هذا الرجل رغم انه يتناول اسلوب المحلل لحدث لايتناول التنصل من هذا الوباء زي اللي رقصت على السلم فهو لم يتنصل من الاخوان لكنه كمن يعطي معلومه ..ان حظر الاخوان ليس كاف ويجب التخلص من هذا الضلال المبين بأن يعلن هؤلاء توبتهم والرجوع الى الصواب وان يذوبوا في المجتمع وان ينتهي هذا المسمى بالاخوان الى الابد وان يبدأوا بالاعمال الصالحه تكفيرا عما اقترفوه بحق هذا الوطن ..ولسعد الدين ابراهيم الابعاد عن البلاد او ايداعه بالسجن ..ولتهذهب امريكا وكل من يدعموه الى الجحيم..حمى الله مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة