هواوى تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Y المميزة لعام 2018

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:58 ص
هواوى تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Y المميزة لعام 2018 هواوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل محاولات مُصنعى الهواتف الذكية لتصدر الأسواق العالمية، تستعد مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك لطرح آخر إصدار من سلسلة هواتفها Y المميزة لعام 2018، التى تشمل 3 هواتف مميزة وهم Y7 Prime، وY6 Prime وY9  المُنضم حديثاً لهذه الفئة، حيث يعد إصدار 2018 لهذه الفئة تحديثاً شاملاً لهواتف Y التى أطلقتها الشركة العام الماضى، والتى لاقت نجاحاً ساحقاً فى فئة الهواتف الاقتصادية، ومن المتوقع أن يشهد إصدار 2018  نجاحاً أكبر بكثير.

تتميز سلسلة هواتف Y بإمكانياتها الكبيرة وأسعارها الاقتصادية التى تتناسب مع جميع المستخدمين، نظراً لتمتعها بالعديد من الإمكانيات القوية ولكن بسعر تنافسى للغاية، لتمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة تفوق تطلعات مستخدمى هذه الفئة من الهواتف، ولتأكد مرة أخرى شركة هواوى ريادتها فى مجال التقنية والهواتف الذكية.

من المنتظر أن تأتى سلسلة هواتف هواوى  Y Series الجديدة بالعديد من المزايا التى يبحث عنها المستخدمون فى فئة الهواتف الاقتصادية، مثل كاميرا استثنائية لالتقاط صور عالية الجودة، وبطارية عالية الكثافة لتحمل العمل الشاق.

جدير بالذكر، أن شركة هواوى من أكثر الشركات التى تهتم كثيراً بفئة الهواتف المتوسطة، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار فى صميم عملها من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة