كبار المدربين بالدورى المصرى على "كف عفريت".. الأهلى يرفض رفع راتب البدرى.. لقب الوصيف يحدد مستقبل جلال مع الزمالك وبيدرو مع الإسماعيلى.. الأزمات تحاصر العميد رغم التجديد.. والعروض المغرية تطارد على ماهر

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:00 م
كبار المدربين بالدورى المصرى على "كف عفريت".. الأهلى يرفض رفع راتب البدرى.. لقب الوصيف يحدد مستقبل جلال مع الزمالك وبيدرو مع الإسماعيلى.. الأزمات تحاصر العميد رغم التجديد.. والعروض المغرية تطارد على ماهر البدرى وإيهاب جلال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن أغلبهم قدم عروضاً طيبة هذا الموسم وحقق نتائج مبهرة كانت مثار إعجاب كل عشاق الساحرة المستديرة إلا أن الأيام الأخيرة أثبتت أن مصيرهم فى الاستمرار مع أنديتهم فى الموسم الجديد أصبح على كف عفريت وتحاوطه العديد من علامات الاستفهام.

 

ويستعرض "اليوم السابع" مصير كبار المدربين فى الدورى المصرى فى السطور التالية..

 

1- حسام البدرى

 

رغم أن المدير الفنى للأهلى نجح فى التتويج ببطولة الدورى العام قبل نهاية المسابقة بستة أسابيع وللمرة الثالثة على التوالى، إلا أن مصير استمراره مع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد يبدو غير مضمون فى ظل الخلاف بين البدرى ولجنة الكرة بسبب طلبه رفع راتبه لمليون جنيه شهريا، لاسيما بعد اقتراب عقده مع الفريق الأحمر من خط النهاية.

 

2- إيهاب جلال

 

رغم أنه تسلم قيادة الزمالك منذ فترة قصيرة وكان الفريق الأبيض قد اقترب من وداع بطولة الدورى رسمياً، إلا أنه أيضاَ فشل فى الاستمرار ببطولة الكونفدرالية وودعها من دور الـ32 ليبقى قيادته للزمالك لإحراز لقب الوصيف الذى يضمن المشاركة الأفريقية الموسم المقبل مع الفوز بكأس مصر هو طريق النجاة الوحيد من مقص الإقالة فى القلعة البيضاء لاسيما بعد الخسارة من الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

3- بيدرو

 

وعلى نفس الوتيرة يبقى قرار استمرار البرتغالى بيدرو المدير الفنى للإسماعيلى فى منصبه بالموسم الجديد مرهوناً بخطف لقب الوصيف والفوز بكأس مصر لضمان الاستمرار فى قلعة الدراويش.

 

4- على ماهر

فيما واصل نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر إغراءاته للتعاقد مع على ماهر، المدير الفنى لفريق الأسيوطى، لتولى القيادة الفنية للفريق السكندرى بداية من الموسم المقبل.

 

ويعتبر المبلغ المعروض على نجم الأهلى السابق، كبير جدا بالنسبة للراتب الذى يتقاضاه فى نادى الأسيوطى، وهو ما جعله يفكر فى قبول العرض بشكل جدى، رغم أن تعاقده مع الأسيوطى ما زال ساريا لموسم آخر.

 

 

ونجح على ماهر فى البقاء بفريق الأسيوطى الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز، إضافة إلى تقديمه بشكل جيد ليكون الحصان الأسود بالمسابقة هذا الموسم، واحتل به مركزًا آمنًا بالمنطقة الدافئة بالدورى الممتاز، وإبرازه أكثر من لاعب بزغ نجمه وتهافتت أندية الدورى الممتاز لخطفهم مثل محمد عنتر الذى رحل للزمالك، ومهند لاشين وشريف رضا اللذين أصبحا صراع الأهلى والزمالك بالميركاتو الصيفى المقبل.

 

5- حسام حسن

 

رغم نجاح مجلس إدارة المصرى فى تمديد تعاقد حسام حسن مديراً فنياً للفريق البورسعيدى فى الموسم الجديد بعد النجاحات التى قدمها هذا الموسم، إلا أن الأزمات التى تواجه المصرى، خاصةً المشاكل المالية، ومستحقات اللاعبين تعكر صفو العلاقة بين العميد والنادى البورسعيدى وقد تدفعه للتفكير فى العروض المغرية التى يتلقاها باستمرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة