فيديو.. ريال مدريد يتقدم على يوفنتوس فى الشوط الأول بهدف رونالدو

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 09:36 م
فيديو.. ريال مدريد يتقدم على يوفنتوس فى الشوط الأول بهدف رونالدو احتفال كريستيانو رونالدو بالهدف
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق ريال مدريد فى الخروج من الشوط الأول متقدمًا على مضيفه يوفنتوس، بهدف دون رد، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا"، بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بدأ المباراة بنفس التشكيل الذى خاض به مواجهة نهائى البطولة فى الموسم الماضى أمام يوفنتوس على ملعب "كادريف"، والذى تكون من كيلور نافاس، دانى كارفاخال، سيرجيو راموس، رفائيل فاران، مارسيلو، تونى كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو وإيسكو.
 
مصافحة بين راموس وهيجواين زميله السابق فى ريال مدريد ونجم يوفنتوس الحالى قبل المباراة
مصافحة بين راموس وهيجواين زميله السابق فى ريال مدريد ونجم يوفنتوس الحالى قبل المباراة
 
وجاء هدف ريال مدريد بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى سجل هدفه بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعدما استغل تمريرة عرضية مميزة أُرسلت له من إيسكو، ليكون هذا هو الهدف الثامن له أمام يوفنتوس فى 6 مباريات.
 
 
الهدف أصبح رقم 118 لرونالدو فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا، كما أنه واصل التسجيل فى كل مباريات الموسم الحالى من البطولة على التوالى محققًا رقمًا قياسيًا.
 
كريستيانو رونالدو بعد تسجيل الهدف
كريستيانو رونالدو بعد تسجيل الهدف
 
وكاد تونى كروس يسجل هدفًا ثانيًا لريال مدريد فى الدقيقة 36، إلا أن تسديدته الصاروخية على الحارس جانلويجى بوفون اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى ضربة مرمى. 
 
جانب من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
جانب من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول حصل باولو ديبالا نجم هجوكم يوفنتوس على بطاقة صفراء، بسبب تحايله على الحكم وسقوطه من أجل الحصول على ركلة جزاء.

كان ريال مدريد تأهل لربع النهائى بعدما تخطى عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا، بينما تأهل يوفنتوس بعدما تخطى توتنهام الإنجليزى، عقب التعادل معه ذهابًا قبل أن يفوز عليه إيابًا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة