فان ديك: محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 10:26 ص
فان ديك: محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، إن زميله المتألق نجم منتخب مصر محمد صلاح، يستطيع تدمير أى خط دفاع، ويستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى الموسم الجارى للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.. ويلعب مانشستر سيتى، متصدر الدورى، فى ضيافة ليفربول فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

 

وفى تصريحات صحفية ردا على سؤال حول امتلاك صلاح، إمكانيات التفوق على دفاع سيتى، قال فان ديك "هذا ما يعرفه الجميع وهذا ما نشعر به أيضا".

 

وأضاف "أنه من نوعية اللاعبين الذين نحتاج حقا إلى أن يكونوا فى قمة مستواهم، عندما يكون لائقا بنسبة 100% فإنه يستطيع التفوق على أى شخص، هناك طرق لإيقافه لكن لن أتحدث عنها لأنى لا أريد للمنافسين التفكير فى هذه الأمور".

 

يذكر أن صلاح هو هداف ليفربول الموسم الحالى حيث سجل 37 هدفا فى جميع المسابقات كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 29 هدفا بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين مهاجم توتنهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ش.ج

محمد صلاح لاعب وانسان

محمد صلاح لاعب متدين وعلى خلق ووطنى وقد اكرمه الله بمهاره فائقه فى كره القدم ويستحق جائزه افضل لاعب فى الدورى الانجليزى 2018

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فهيم

صلاح السوبر هاتريك

من أحبه الله . يحبب فيه باقى الخلق . محمد صلاح لاعب ذو خلق ومهارى ومتواضع . محبوب من زملائه ومدربيه . ويستحق عن جدارة الحصول على لقب أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى عن استحقاق . اتمنى له دوام النجاح والتوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة