على جمعة: النصر مدخرا لمصر وجيشنا منتصر فى سيناء وسيد قطب متخلف عقليا

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 06:41 م
على جمعة: النصر مدخرا لمصر وجيشنا منتصر فى سيناء وسيد قطب متخلف عقليا الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية الأسبق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن خوارج العصر مهزومون وانتصار القوات المسلحة والشرطة فى حربهم على الإرهاب بسيناء "عجيبة الشكل"، وتابع: "إخوانا من الجيش والشرطة صدوهم زى الفئران وقضوا عليهم.. وحضارتنا ستنتصر بعد آخر مجرم من هؤلاء المجرمين.. النصر مدخراً لمصر".

وأضاف "جمعة"، خلال حواره ببرنامج "والله أعلم"، المذاع عبر فضائية "cbc"، أن مصر محروسة بآل بيت الرسول - صلى الله عليه وسلم - وعلمائها ومفكريها، مشدداً على أن هزيمة الإرهابيين أعداء مصر وتشريدهم جاءت بعدما اتفقوا مع أعداء الله الذين يعدون الشذوذ الجنسى من حقوق الإنسان ومنحوهم الأموال.

وأكد الدكتور على جمعة، أن الإخوانى سيد قطب الذى يتبعه الإرهابيون الآن هو شخص متخلف عقلياً ولا يعرف شيئا عن هذه الدين إلا الحسد والحقد والغل، مشيراً إلى أنه أثبت ذلك فى كتبه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

حضارتنا ستنتصر على التخلف لا محالة

صدقت يا شيخ سيد قطب مريض نفسى يريد ان يحول حياه البشر من حوله الى جحيم كان يعانى من الاكتئاب و بالفعل كتاباته تحمل اثار مرض السيكوباتى بوضوح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة الارهابين

يا فضية الدكتور جمعة يجب ان نسمي الاشياء بمسمياتها

المفروض جميع علماء الامة يعلمون الناس حقيقة خنازير اخوان بني صهيون اتباع الشيطان البنا ( الساعاتي سابقا ) الماسوني اليهودي المغربي الاصل و الشيطان سيد قطب ان هم مرتزقة لمخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية لتشويه صورة الاسلام و تحريفه عندما عجز شياطينهم السابقين في تحريف القران الكريم فستطعو ان يحرفوا احاديث الرسول عليه افضل الصلاة و السلام و علي اهله و اصحابه الكرام و وضع احاديث من تاليفهم افتراء علي الله و رسوله و الائمة الاربعة في كتب الائمة الاربعة لا تتفق مع صحيح الاسلام ولا مع القران الكريم من خلال امثال ابن تيمية و انا شخصيا اشك فيه انه مسلم من اساسه .............. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( الكلمه )) ...... !!!!

...و...و مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة