سمكرى يعذب ابنه بسكين ساخن حتى الموت لاتصاله بوالدته فى بولاق الدكرور

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:29 م
سمكرى يعذب ابنه بسكين ساخن حتى الموت لاتصاله بوالدته فى بولاق الدكرور جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل سمكرى سيارات ابنه البالغ من العمر 11 عاما، حيث عذبه بسكين ساخن حتى فارق الحياة ببولاق الدكرور، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، بسبب اتصال المجنى عليه بوالدته رغم عدم سماح المتهم له بالتواصل معها، لسوء سمعتها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد بمقتل طفل داخل مسكنه، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 11 عاما، بها آثار تعذيب.


وكشفت التحريات أن والده وراء قتله، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بأنه اعتدى على الطفل بسكين ساخن وأحدث به عدة إصابات، بسبب اتصاله بوالدته التى طلقها لسوء سلوكها، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

روح يا بعيد الهى لا يكسبك لا دنيا ولا أخرة--واللى يدور عليك يلاقى أن أنت اللى سمعتك وحشة مش هى

عذر أقبح من ذنب --حتى وأن كانت فلا تنسى أنها أمة ومن حقة رؤيتها--وليس من حققك أن تشوة سمعتها أمامة --أنت أية شيطان مبتفهمش--طب يا فالح أستفدت أية هل منعتة بجهلك لا دا أنت موتة مرحبا بك فى السجن --لعلك هناك تتعلم معنى أية صلة الرحم التى أمرنا المولى سبحانة وتعالى أن نوصلها ولا نقطعها--لعنة الله عليك وعلى أمثالك --ولا تنسى عقاب السماء فى الأخرة سيختصمك أبنك أمام العادل القهار--ووقتها لن تفلت من النار--ستكون لك المثوى الاخير وبئس الدار--

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة