أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن راتب: الرئيس السيسى حقق إنجازات ضخمة رغم التحديات الكبيرة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:11 م
حسن راتب: الرئيس السيسى حقق إنجازات ضخمة رغم التحديات الكبيرة حسن راتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

· انتخابات الرئاسة 2018 شاركت فيها كل الأسر المصرية
 

· ربنا وهب الرئيس السيسى الزعامة

· دعم وتأييد السيسى جزء من الوطنية
 

· اللواء سمير فرج من المبدعين لأنه يحلم ويحقق حلمه

 

أشاد حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، بخروج سيدات مصر للمشاركة فى الانتخابات، خاصة المبادرات الشعبية على رأسها "كلنا معاك من أجل مصر" و"أنت الأمل"، حيث تأكد هذه العبارات والمبادرات أن المصريين يقولون للرئيس السيسى أنك الأمل وكلنا معاك من أجل مصر، لافتا إلى أن حملة أنت الأمل التى ترأسها اللواء سمير فرج الذى عمل من محافظة الأقصر شىء رائع، بعدما حول قرية بها إلى قرية ثقافية نموذجية.

وأكد حسن راتب أنه يعتبر اللواء سمير فرج من المبدعين، وأنه يحلم ويحقق حلمه، كما أنه يملك مفردات لغة وهمة عالية لخدمة الوطن، لافتا إلى أنه سيكون ضيف الشرف فى صالون المحور الثقافى المقبل.

 

وأوضح راتب أن هناك مبادرات شعبية نابعة من الريف ومنها قرية الإبراشية فى دمياط التى عقدت مؤتمرا حاشدا، لافتا إلى أن أهم ما يميز هذه الانتخابات هى أنها انتخابات أسر وليس أفرادا، وهذا يرجع للمشوار الكبير الذى حققه الرئيس السيسى فى التكافل الاجتماعى، وعلى رأسه تطوير العشوائيات وتنمية حقيقية فى البنية الأساسية فى الطرق والكبارى والأنفاق فى سيناء.

 

وتعجب حسن راتب من قدرة الرئيس السيسى على تحقيق الإنجازات رغم التحديات الكبرى التى تواجهه، كما تعجب من قدرته على إعادة ترتيب العدد السكانى بإنشاء عاصمة إدارية جديدة على غرار سنغافورة، وهذا توفيق من الله، وجزء من العمل المدروس، ثم يتوجه بعد ذلك إلى مدينة العلمين الجديدة والجلالة فى السويس.

 

وأكد حسن راتب أنه يدعو المصريين للدعاء للرئيس السيسى وتأييده ودعمه، لافتا إلى أنه للأسف الإعلام المصرى لم يعط للمشاريع الكبرى فى غليون والجلالة حقها، قائلا: "الرئيس واضح، عندما طلب من المصريين عمل قناة سويس جديدة فجمع له الشعب 64 مليار جنيه".

 

وأوضح حسن راتب أن حوار الرئيس السيسى بعد انتخابات الرئاسة لتوسيع مساحة العمل المشترك بين الأمة، لتجميع المصريين لإعادة مصر لريادتها، لافتا إلى أن مصر غنية بأهلها وأولادها، مشيدا بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لسنغافورة التى تقل مساحتها عن العاصمة الإدارية للنصف، وكأنه يقول للمصريين إن مصر تملك الكثير لتصبح سنغافورة جديدة، مضيفا: "ربنا وهب الرئيس السيسى الزعامة، ودعم وتأييد السيسى جزء من الوطنية لدى المصريين".

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة