تدريب بدنى شاق لمستبعدى الإسماعيلى من مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:45 م
تدريب بدنى شاق لمستبعدى الإسماعيلى من مواجهة الزمالك فريق الإسماعيلى

كتبت لبنى عبد الله

خاض لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى المستبعدين من مباراة الزمالك بالأمس مرانا قويا، صباح اليوم، على ملعب استاد الإسماعيلية.

 

وحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيدرو بارنى على عمل تدريبات بدنية شاقة، لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين تمهيدا للاستعانة بهم خلال اللقاءات القادمة.

 

كان الإسماعيلى فاز بالأمس على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد الاسماعيلية ضمن فعاليات الأسبوع الثلاثون من مسابقة الدورى العام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة