تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جارهم بالتبين لـ4 يونيو

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 06:17 م
تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جارهم بالتبين لـ4 يونيو محكمة - أرشيفية

كتب: أحمد حسنى
 أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، محاكمة متهمين بقتل مواطن وشروع فى قتل آخر واستعراض القوة لجلسة 4 يونيو لمناقشة الطبيب الشرعى.
 
وأسندت النيابة فى القضية قيام المتهمين "محمد. أ، وياسر. ط، وبدرى. ن، وسامى. ر"،  تهمة قتل المجنى عليه "محسن. س" مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، مستخدمين أسلحة بيضاء وعصى وكرابيج ثم توجهوا إلى محل عمله وقتلوه بسبب وجود خلافات جيرة فيما بينهما، واستعرضوا القوة واستخدموا العنف تجاه المجنى عليهم "سيد. ح، وأحمد. س، و محسن. س" قاطنى منطقة ارتكاب الواقعة.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة