بعد 20 عاما من رسالة إلى الوالى.. يسرا تقدم "رسالة إلى الوايلى" فى الإذاعة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 03:00 م
بعد 20 عاما من رسالة إلى الوالى.. يسرا تقدم "رسالة إلى الوايلى" فى الإذاعة يسرا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد إذاعة DRN لأول مواسمها الرمضانية منذ انطلاقها من أسابيع قليلة، حيث تطل النجمة الكبيرة يسرا بمسلسل إذاعى كوميدى جديد فى رمضان يحمل اسم "رسالة إلى الوايلى"، ويشاركها به النجوم حسن حسنى وصلاح عبد الله  وعبد الرحمن أبو زهرة وسامى مغاورى ، ومن انتاج خالد حلمى "راديو وان".

 

رسالة إلى الوايلى
رسالة إلى الوايلى

 

اسم المسلسل يعيد إلى الأذهان فيلمها الذى قدمته مع النجم عادل امام عام 1998 وهو "رسالة إلى الوالى" والذى كان يحمل رسالة هامة بقدر  أنه عمل كوميدي، هو من تأليف بسيونى عثمان وإخراج نادر جلال وشارك عادل امام ويسرا البطولة كل من علاء ولى الدين وعلاء مرسى ومصطفى متولى وسلوى عثمان وفؤاد خليل ومحمد أبو داوود .

 

وتدور أحداث الفيلم حول مدينة رشيد التى تواجه خطر هجوم الانجليز على مصر فى عام 1807، فيقرروا ارسال أحدهم إلى الوالى محمد على يلحق بإرسال الإمدادات والجيوش لانقاذ المدينة المحاصرة، ويقع الاختيار على حرفوش الذي يمكنة اختراق حصار جيوش الإنجليز. يذهب حرفوش وفي الطريق يقابل حكيم ينقلة إلى القرن العشرين فيجد نفسة في عالم متناقض حيث القاهرة الحديثة ويتم القبض علية كمجنون تتعاطف معة الممرضة إيناس وتأخذه إلى بيتها بعد أن تعرف حقيقته، وتتوالى الأحداث .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة