باسم مرسى يتمسك بأمل المونديال بعد اتصالات جهاز الفراعنة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 07:30 ص
باسم مرسى يتمسك بأمل المونديال بعد اتصالات جهاز الفراعنة باسم مرسى

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله
يتمسك باسم مرسى، مهاجم الزمالك، بفرص الانضمام للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة أملا فى التواجد بقائمة الفراعنة خلال مونديال روسيا المقبل.
 
وتلقى باسم مرسى اتصالات من أحد أعضاء الجهاز الفنى للفراعنة ومسئولين باتحاد الكرة، أكدوا له أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب لا يمانع فى ضمه إذا استعاد مستواه القديم، خاصة بعد متابعة سلوكياته وانضباطه  فى الملعب وخارجه فى الفترة الأخيرة، فضلا عن اعتذاره العلنى للجهاز الفنى وعدم وجود أى أسباب غير فنية لعدم تواجده.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة