القبض على 3 أشخاص يصورن قصر عابدين بكاميرا معلقة فى "قفص عيش"

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:28 م
القبض على 3 أشخاص يصورن قصر عابدين بكاميرا معلقة فى "قفص عيش" قصر عابدين

كتب كريم صبحى

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 3 أشخاص، ضبطوا أثناء تصويرهم قصر عابدين بكاميرا أخفوها فى "قفص عيش"، حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما اشتبه قوات الأمن المكلفة بتأمين قصر عابدين فى 3 أشخاص يحملون "أقفاص عيش"، يمرون أكثر من مرة أمام قصر عابدين.

 

وباستيقافهم من قبل قوات الأمن، وتفتيشهم عثر على كاميرا صغيرة معلقة "بقفص العيش"، وصورت لقطات من قصر عابدين، وتم القبض عليهم، والتحفظ على الكاميرا، وإحالتهم للنيابة التى تباشر التحقيق معهم .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة