السفير البيلا روسى: فوز السيسي يعزز التعاون بين البلدين

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 07:11 م
السفير البيلا روسى: فوز السيسي يعزز التعاون بين البلدين السفير البيلا روسى فى اجتماع مجلس الأعمال المصرى الكندى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه السفير البيلا روسى فى القاهرة سيرجيه راتشكوف، الشكر للمهندس معتز رسلان رئيس مجلس الأعمال المصرى الكندى لحرصه على تبادل الزيارات لرجال الأعمال فى البلدين.
 
وأشار فى كلمته خلال ندوة المجلس مساء اليوم الثلاثاء، بحضور سيرجيه بوبكوف وزير الاتصالات البيلا روسى، إلى أنه خلال زيارة الرئيس البيلا روسى لمصر ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضى تم الاتفاق على توطيد التعاون المشترك فى مجال التكنولوجيا، والعديد من المجالات، موجها التهنئة للرئيس السيسي لفوزه فى الانتخابات مما سيزيد التعاون بين الدولتين وتحقيق ما تم الاتفاق حوله.
 
كما  أكد سيرجيه بوكوف وزير الاتصالات البيلا روسى، أنه التقى بالمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بهدف تفعيل التوصيات التى تم الاتفاق عليها بين الرئيس السيسي والبيلا روسى.
 
وأضاف خلال الندوة أنه تم توقيع اتفاقيتين مع مصر بشأن التعليم والاتصالات.
 
وأكد أن هناك 4 شركات خاصة بالاتصالات فى بيلا روسيا إذ تعد الدولة رقم 31 على العالم فى التكنولوجيا، وتحولت الحكومة إلى حكومة إلكترونية كاملة للقضاء على البيرقراطية.
 
ولفت الوزير إلى أن الرئيس البيلا روسى شدد على عدم تدخل الحكومة فى إبرام العقود الإلكترونية، لافتا إلى أن الدولة تصدر تكنولوجيا سنويا بنحو مليار دولار فى إطار التحول إلى مجتمع رقمى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة