السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المخدرات بمنطقة النهضة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 05:52 م
السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المخدرات بمنطقة النهضة محكمة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة النهضة.

وطالب دفاع المتهم خلال المرافعة أمام هيئة المحكمة التى تنظر القضية، ببراءته من التهم المنسوبة إليه، وذلك استنادا إلى عدم ضبط المتهم فى حالة من حالات التلبس، مضيفا أن إذن النيابة صدر بعد القبض على المتهم بعدة ساعات، ما يؤكد أن التهمة الموجه للمتهم غير صحيحة، موضحا أن ضابط الواقعة لم يتحرى الدقة فى محضر التحريات، مضيفا أن ضابط الواقعة اكتفى بالمعلومات الواردة فقط دون أن يقوم بإجراء كافة التحريات كن خلال مراقبة المتهم.

ومن جانبها، قضت هيئة المحكمة بناء على أمر الإحالة وتحقيقات النيابة وتحريات المباحث، بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 10 سنوات، بعد أن تأكدت من إدانته بارتكاب الواقعة.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم النهضة، معلومات تفيد باتجار "طارق.م " وشهرته "حلاوة"، فى المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم النهضة مكانا له لترويج تجارته غير المشروعة، وبجمع التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة "1.500 كيلو حشيش"، محتفظا بهم فى مخزن قام باستئجاره من الباطن، استعدادا لترويجها بالمنطقة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وأحيل لمحكمة الجنايات، حتى صدر الحكم عليه بالسجن 10 سنوات.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة