الأرقام تكشف.. رونالدو قاهر يوفنتوس الأول قبل موقعة دورى الأبطال

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:29 ص
الأرقام تكشف.. رونالدو قاهر يوفنتوس الأول قبل موقعة دورى الأبطال كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إلى مواصلة سجله التهديفى المرعب أمام يوفنتوس الإيطالى، خلال السنوات الأخيرة.

ويقود رونالدو الفريق الملكى فى مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على يوفنتوس الإيطالى، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

رونالدو أمام يوفنتوس
رونالدو أمام يوفنتوس

 

سلسلة رونالدو التهديفية أمام يوفنتوس 

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن رونالدو يعرف المنافس الإيطالي خير المعرفة، حيث هز شباكه في جميع المباريات التي جمعتهما حتى هذه اللحظة، بعدما احرز 7 أهداف فى شباكه في 5 مباريات.

أضاف الموقع أن هذه السلسلة بدأت في دور المجموعات بموسم 2013-2014، عندما سجل ثنائية فى ملعب "سانتياجو برنابيو"، ثم أحرز هدفا فى الإياب، كما سجل كريستيانو رونالدو هدفين ذهابا وإياب فى الدور نصف النهائى لدورى الأبطال موسم 2014 / 2015.

 

رونالدو يدمر يوفنتوس فى نهائى كارديف

أشار الموقع إلى أن رونالدو يحظى بذكريات سعيدة للغاية فى المواجهة الأخيرة أمام يوفنتوس، والتى جاءت فى نهائى النسخة الماضية من دورى أبطال أوروبا، حيث نجح النجم البرتغالى فى تقديم أداء مذهل وتسجيل هدفين فى شباك الحارس المخضرم جانلويجى بوفون، ليقود ريال مدريد للتتويج بدورى أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر فى تاريخه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة