أخبار بايرن ميونخ اليوم عن قرار هاينكس النهائى بالرحيل نهاية الموسم

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 10:24 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن قرار هاينكس النهائى بالرحيل نهاية الموسم يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، أنه لم يتردد فى قرار رحيله عن منصبه بنهاية الموسم الجارى.

 

هيانكس لن يتراجع عن الرحيل عن بايرن ميونخ

وقال هاينكس، خلال تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس"، "لقد كنت واضحا منذ البداية، وأكدت أننى سأستقيل من منصبى فى 30 يونيو 2018، وأولى هونيس (رئيس النادى) كان يعلم ذلك فى ديسمبر، وقلت له ذلك من خلال الهاتف، إنه لا يريد الاعتراف بذلك".

 

وأشار هاينكس إلى أنه طلب من إدارة البافارى عقد جلسة فى منتصف يناير، مضيفا "أكدت لهم بوضوح أن نهايتى مع الفريق بنهاية الموسم، بالنسبة لى لم يكن هناك أى تفكير آخر، وجميع الخبراء الذين قالوا غير ذلك لا يعرفوننى".

 

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ فى ضيافة إشبيلية اليوم

يخوض إشبيلية اختباراً صعباً عندما يستضيف بايرن ميونخ بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادى الأندلسى فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ولم يجد بايرن ميونخ صعوبة فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما اكتسح بشكتاش التركى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ16 بنتيجة 8 – 1، بينما حقق إشبيلية المفاجأة وتمكن من الإطاحة بنادى مانشستر يونايتد من منافسات البطولة، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1.

 

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ منتشى بالفوز العريض على دورتموند

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً كاسحاً على بوروسيا دورتموند بسداسية نظيفة ليصبح على بعد نقطة واحدة من حسم لقب الدورى الألمانى "البوندزليجا" لصالحه، فى حين فرط إشبيلية فى فوز كان بالمتناول أمام برشلونة واكتفى بالتعادل الإيجابى 2/2 ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

 

ويسعى إشبيلية لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لتعزيز آماله فى الوصول للدور نصف النهائى، قبل خوض مباراة الإياب بملعب "أليانز أرينا" الأسبوع المقبل، فى الوقت الذى يخشى فيه ماكينة أهداف البايرن.

 

قائمة بايرن ميونخ أمام إشبيلية

وجاءت قائمة بايرن ميونخ لمباراة إشبيلية كالتالى، حراسة المرمى: سفين أولريتش، توم شتاركه وكريستيان فروختل، الدفاع: جيروم بواتينج، ماتس هوميلز، نيكلاس سولى، رافينيا، جوشوا كيميتش، دافيد ألابا وخوان بيرنات.

 

الوسط: تياجو ألكانتارا، أرتورو فيدال، سيبستيان رودى، خاميس رودريجيز، كورينتين توليسو وخافى مارتينيز، الهجوم: آريين روبن، فرانك ريبيري، توماس مولر، روبيرت ليفاندوفسكى وساندرو فاجنر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة