خالد صلاح

موجز أخبار الساعة1 .. النائب العام يحيل 6 بينهم مهندسان بمكتب ممدوح حمزة للجنايات بقضية رشوة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:07 م
موجز أخبار الساعة1 .. النائب العام يحيل 6 بينهم مهندسان بمكتب ممدوح حمزة للجنايات بقضية رشوة النائب العام وموجز الساعة 1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها  قرار النائب العام بإحالة يحيل 6 بينهم مهندسان بمكتب ممدوح حمزة للجنايات بقضية رشوة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
 
 
أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة 6 متهمين، بينهم مهندسان استشاريان بمكتب (ممدوح حمزة ومشاركوه) للاستشارات الهندسية، وموظفان بشركة النصر للتعدين، إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بارتكاب جرائم طلب وأخذ مبالغ مالية على سبيل الرشوة من صاحب شركة مقاولات خاصة، بلغ إجماليها 607 آلاف جنيه، فضلا عن فوائد على سبيل الرشوة.
 
 
أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخية، أنه سيتم افتتاح معرض سوير ماركت أهلا رمضان اعتبارا من 10 مايو المقبل وحتى يوم 13 مايو فى أرض المعارض بمدينة نصر، وسيتم التنسيق مع مع وزير الصناعة لمد المعرض حنى يوم 16 مايو لتوفير السلع الغذائية بإسعار مخفضة للمواطنين.
 
 
تبرع الطفل يوسف أحمد إسماعيل، 9 سنوات، من مركز زفتى بمحافظة الغربية، بمدخراته التى جمعها من مصروفه اليومى على مدار الثلاث سنوات الماضية لصالح صندوق تحيا مصر.
 
 
 
وصل منذ قليل، جثمان الكاتب أحمد خالد توفيق إلى مسجد السلام بطنطا لأداء صلاة الجنازة، وتشييعه لمثواه الأخير بمقابر عائلته عقب صلاة الظهر.
 
 
قرر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة فتح جميع حدائق القاهرة يوم الجمعة القادم للأطفال بدور الايتام والجمعيات الأهلية بمناسبة احتفالات يوم اليتيم على أن يتم رفع حالة الاستعداد بالحدائق، وإضافة البرامج الترفيهية والألعاب لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأيتام.
 
 
 
فى ذلك الشارع الأثرى بالقاهرة الفاطمية، شارع الخرنفش المتفرع منه حارة البرقوقية مسقط رأس الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومنزله رقم 7  مازال موجودًا، وهو المنزل الذى ولد وعاش فيه ذلك الطفل والصبى والشاب عبد الفتاح إبراهيم خليل السيسي الذى أحبه المصريون وفوضوه وأعطوه أصواتهم فى الانتخابات الرئاسية سواء كانت فى 2014 أو 2018 .
 
 
 
 
بعث وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبلاد لفترة ثانية، أكد فيها أن نتيجة الانتخابات الرئاسية تعكس – وبجلاء – ثقة كبيرة من المواطنين المصريين فى الرئيس "السيسى" وجهوده المضنية الصادقة وسياساته القائمة على تنمية مصر والنهوض بها وإرساء دعائم استقرارها.
 
 
 
تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولى، من إحباط محاولة تهريب 4.2 كجم ذهب بحوزة راكبين مغادرين إلى الهند. 
 
 
 
أرسل المستشار نبيل صادق النائب العام، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، باسم أعضاء النيابة العامة، لفوزه بمنصب رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، داعيا المولى عز وجل ان يسدد على طريق التقدم والعزة خطاه، وأن يديمه زخرا لمصر والأمة العربية، وأن يحقق لمصر دائما الرفعة بقيادته الرشيدة.
 
 
قال السفير المصرى لدى اثيوبيا أبو بكر حفنى، أن انتقال السلطة إلى رئيس الوزراء الأثيوبى الجديد أبى أحمد، جرى بطريقة سلمية ودرس يجب أن تستفيد منه القارة الأفريقية جمعاء.
 
 
 
 
أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء من أعمال الهدم والإزالة للمنازل بمنطقة مثلث ماسبيرو خلال أسبوعين على الأكثر، وذلك بعد إخلائها من سكانها بالتراضى وتعويضهم إما بمقابل مادى أو بمنحهم وحدات سكنية بديلة فى الأسمرات أو قيمة إيجارية مؤقتة وعودتهم مرة أخرى للمثلث بعد تطويره.
 
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الدكتور سليم الجبورى رئيس مجلس النواب العراقى، ووفداً من أعضاء مجلس النواب العراقى، وذلك بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، فضلاً عن السفير العراقى بالقاهرة.
 
 

 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة